اعلان

جريمة في شهر العسل| حكاية "الزوجة اللعوب" قتلت زوجها بمساعدة عشيقها بعد اكتشاف فضيحتهما

موقع الحادثة

"زوجة خائنة.. هانت عليها العشرة انساقت وراء شهواتها".. وقررت أن تنهي حياة من يقف عائقا في طريقها لتنفيذ علاقتها المحرمة، فاستعانت بشيطانها واختارت طريق الشر، لتكفي شهواتها، في منطقة الأمير بالخصوص الخاضعة لمحافظة القليوبية، حيث شهد الشارع المعروف بـ"السوق" جريمة بشعة أغضبت قلوب الأهالي، بعدما أقدمت زوجة تدعى"ياسمين. م" 19 عامًا، بمساعدة عشيقها على قتل زوجها "م. ع. ع"، 29 عامًا، بعد ضربه بآلة حادة على رأسه، وخنقه "بشال" حول الرقبة، داخل عش الزوجية.

اقر أ أيضا.. مفاجأة.. المتهمة بقتل أولادها بالشرابية اعتقلت 4 أشهر في "أحداث رابعة"

"أهل مصر" انتقل إلى مكان الواقعة ليروي لها شهود العيان تفاصيل الواقعة، في البداية.. يقول "صابر . أ. م" 57 عامًا، عامل بشركة عامة، أحد شهود العيان، أثناء حديثه لـ"أهل مصر" إن محمود وياسمين عرسان من 3 أشهر، وكانت حياتهم عادية مثل أي زوجين، وبعد مرور الوقت ظهرت حقيقة الزوجة الخاينة، حيث كان هناك شخص يتردد عليها مرارًا وتكراراً عندما يذهب زوجها إلى الشغل، وفي يوم من الأيام ذهب زوجها إلى العمل، وعاد مبكرًا إلى منزله حيث فوجئ بوجود شخص غريب مع زوجته مخبأ داخل دولاب غرفة النوم، فعندما لقت زوجها أمامها في تلك اللحظة، لم تجد شيء يخلصها من تلك الموقف إلا أن تستعين بعشيقها وتتخلص من زوجها عن طريق ضربه على رأسه بـ"الهون"، وخنقه بأشارب حريمي، ويضيف" أنها كانت على علاقة مع عشيقها من قبل زواجها بمحمود وكانت تتحدث معه على شبكة الانترنت.

فيما أشارت "أم حبيبة" 39 عامًا، ربة منزل، أحد جيران المجني عليه، إلى أنه في صباح يوم الواقعة، الاثنين الماضي، رأيت المجني عليه وهو نازل على سلم العمارة، كان متجهًا إلى شغله، وبعد مرور يوم فوجئت، بأخوته أمام باب الشقة وهما في حالة قلق شديدة، فعندما سألتهم ماذا يحدث، أجابوا لي: "بأن محمود بنرن عليه من يومين وتليفونه مغلق"، فأتينا لكي نطمأن عليه، فبعد عدة محاولات من طرق باب الشقة، قرروا بأن يكسروا الباب، وفعلا قاموا بذلك وعندما دخلوا الشقة رأوا جثة أبنهم وهي ملقاة على الأرض، وهي في حالة مأساوية، بغياب زوجته، وتم إبلاغ الشرطة للتحقيق في الواقعة.

تعود أحداث الواقعة بتلقي المقدم محمود عادل، رئيس مباحث الخصوص، بلاغا من أهالي عزبة "الأمير" بالعثور على جثة المدعو "م. ع. ع"، 26 عاما، مساعد تمريض بإحدى المستشفيات داخل شقته بالطابق الرابع دائرة القسم، وعلى الفور تم إخطار اللواء رضا طبلية مدير الأمن.

اقر أ أيضا.. انتحار سائق شنقا في أبو النمرس لمروره بأزمة مالية

وتوصلت تحريات اللواء علاء فاروق مدير المباحث والعميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، أن مرتكبي الواقعة كل من "ي. م. م"، 19 عاما، ربة منزل، زوجة المجني عليه، و"ع. ب. س"، 26 عاما، عامل وسابق اتهامه في قضايا سرقة، وإنهما عقب الحادث هربا إلى محافظة أسيوط للاختباء هناك، وعقب تقنين الإجراءات ألقى القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

وقالت المتهمة، في اعترافاتها بالتحقيقات، إنها أثناء ممارستها وعشيقها الرذيلة شعرت بأن زوجها يفتح باب الشقة فأسرع العشيق للاختباء في دولاب حجرة النوم، وعندما دخل الزوج الحجرة كعادته فتح الدولاب لتغيير ملابسه وإذ به يفاجئ بوجود شخص غريب داخل الدولاب.

وأضافت الزوجة، أن "المجني عليه اندهش من المفاجأة فأمسك في المتهم وانهال عليه ضربًا، فتوجهت أنا إلى المطبخ وأمسكت بيد الهون وانهالت على رأسه حتى أخلص عشيقي من يده، وعندما سقط على الأرض أمسك المتهم الثاني بإيشارب خاص بي وخنق الزوج من الرقبة حتى تأكدت من وفاته"، وتابع المتهم "بعد ذلك قمنا بالاستيلاء على هاتفه المحمول، وشاشة عرض، وتوجهنا إلى محافظة أسيوط للابتعاد عن أعين رجال المباحث".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء