اعلان

بعد مباراة الأهلي والنجوم.. متى يتصدر المارد الأحمر الدوري؟

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي على نظيره النجوم، بثنائية نظيفة، أمس الإثنين، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 12 من الدوري، حيث سجل أهداف مباراة الأهلي ونجوم المستقبل، كل من مروان محسن ومؤمن زكريا، ويحتل المارد الأحمر المركز السادس، برصيد 23 نقطة.

-شاهد أهداف مباراة الأهلي والنجوم

الأهلي يتبقى له 6 مؤجلات أمام الداخلية وإنبي وسموحة وبيراميدز ومصر المقاصة والزمالك، سيخوضها في الشهر الجاري ويناير المقبل، وفي حال الفوز بها، سيصل إلى النقطة الـ 41، قبل لقاء الزمالك، في نهاية الدور الأول.

الزمالك بدوره يحتل صدارة الدوري برصيد 35 نقطة، مع 4 مؤجلات أمام بيراميدز والإسماعيلي والأهلي، وفي حال الفوز بها سيصل إلى النقطة الـ 44، أي بفارق ثلاثة نقاط عن المارد الأحمر.

بيراميدز يحتل المركز الثاني برصيد 29 نقطة، بجانب ثلاثة مؤجلات أمام الأهلي والزمالك والمصري، أي في حال فوزه في المباريات الثلاث، سيصل إلى النقطة 38.

بالرجوع إلى النادي الأهلي، تبدو مباريات الداخلية وإنبي وسموحة، في المتناول، وبافتراض أن زملاء وليد سليمان، قد حققوا الفوز، ستكون مواجهتي المنافسين المباشرين، الزمالك وبيراميدز، هي الفيصل.

اقرأ أيضًا: ملخص مباراة الأهلي والنجوم اليوم 17-12-2018 | اهداف الاهلي والنجوم | أهداف الاهلي اليوم | ملخص مباراة الأهلي والنجوم | موعد مباراة الأهلي القادمة | نتيجة مباراة الاهلي اليوم

الأهلي سيواجه بيراميدز، في الرابع من يناير المقبل، فيما لم يتحدد موعد مباراة القمة بعد، والأهلي مرشح لتصدر الدوري بشكل أكبر من غريميه، بالنظر إلى مؤجلات الأبيض والأهرام.

الزمالك سيلعب ضد الاسماعيلي، بمدربه الجديد، في الأول من يناير المقبل، على أن يلعب ضد بيراميدز بقيادة حسام حسن، في الـ24 من الشهر ذاته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن