اعلان

أول تعليق من ميسي بعد الحصول على جائزة الحذاء الذهبي

أعرب الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عن سعادته الشديدة لوجوده في أفضل نادً في العالم ومع أقوى لاعبين، اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018، عقب تسلمه جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في دوريات قارة أوروبا، للمرة الخامسة في مشواره الرياضي عن موسم 2017-2018.

وقال ميسي عقب الحصول على جائزة الحذاء الذهبي: " أشكركم جميعًا، لم أكن أتوقع تحقيق كل هذا عندما بدأت اللعب، حلمي كان الانتصار وأن أكون لاعبًا محترفًا في كرة القدم لكني لم أتوقع كل هذا مطلقًا".

وأضاف: " أنا في أفضل ناد في العالم ومعي أفضل لاعبين في مراكزهم، هذا يجعل الفوز بهذه الجوائز أمر أكثر سهولة، وأشكر الرب، فأنا في حالة جيدة من الناحية النفسية والجسدية، وأنا أحاول دائما الاعتناء بنفسي مع تقدم العمر، والآن أفعل ذلك أكثر بسبب كثرة المباريات وهناك وقت قليل للراحة وأنا أفضل العمل للمحافظة على مواصلة الحصول على حالة جيدة دائمًا".

واختتم ميسي حديثه عن أوليمبك ليون الفرنسي، الذي سينافس برشلونة في ثمن نهائي دوري الأبطال، قائلًا " بإمكاننا القول إنه من ناحية الاسم، فأوليمبك لم يكن من بين الأكثر قوة لكن إذا شاهدته ستقول إنه لن يكون منافسا سهلا، فاز على سيتي، أحد أفضل الفرق في العالم، وبالطبع ستكون مواجهة معقدة".

وحصل ميسي على جائزة الحذاء الذهبي لتفوقه في عدد الأهداف على باقي اللاعبين في الخمس دوريات الكبرى، فقد تخطى نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بفارق هدافين فقط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً