اعلان

عادات تضعف من قدراتك الجنسية.. احذر

كتب : منوعات

هناك عادات يومية يفعلها الشباب يحذر منها العديد من المختصون في الطب الذكوري المختص بالصحة الجنسية للرجال، وحذر المختصون في هذا الشأن من عديد من العادات التي يغفلها الكثيرون من روتين يومهم العادي، وفيما يلي خمسة من هذه العادات السيئة:

1- إهمال الرياضة:

أشارت الدراسات الطبية الأمريكية التي تهتم بالصحة الجنسية لدى الرجال أن المهملين في الرياضة عرضة للإصابة بالضعف الجنسي بنسبة تفوق الـ 50% مقارنة بغيرهم الذين يمارسون التمارين الرياضية لمدة نصف ساعة على الأقل يوميًا.

2- البطيخ

يحتوي البطيخ على مادة تسمى السيترولين أجينين وهي التي تعمل على توسعة الأوعية الدموية للقضيب عن طريق زيادة أُكسيد النيتريك، وهو ما يؤدي إلى علاج مشاكل ضعف الانتصاب خلال العلاقة الجنسية، ويذكر أن الحبة الزرقاء "الفياجرا" الكيميائية تحوي في طياتها نفس المواد التي يحتوي عليها البطيخ.

3- الإفراط في التيك آواي

يتجه أغلب الرجال إلى تناول الوجبات السريعة التي تحتوي على نسبة هائلة من الدهون والزيوت المهدرجة وذلك بسبب ظروف العمل التي تكون غالبًا خارج المنزل، هذه الدهون تتسبب بتكتل الدهون داخل الأوعية الدموية بالقضيب، مما يجعل عملية تدفق الدم للعضو الذكري لحدوث عملية الانتصاب أمر صعب وبالتالي يضعف من القدرات الجنسية للرجل.

4- شراهة التدخين:

تقول دراسات المختصين أن التبغ الموجود داخل السيجارة الواحدة على ما يقارب 50 مادة كيمائية مسرطنة كفيلة بإنهاء الحياة قبل الحياة الجنسية، وأثبتت هذه الدراسات أن التدخين يغير من شكل العضو الذكري ويضعف الحيوانات المنوية للفرد.

5- التقصير في النوم

وفقًا لدراسات طبية جنسية بجامعة شيكاغو الأمريكية هناك علاقة وثيقة بين النوم وإنتاج الخصيتين هرمون الذكورة "التستوتيرون" وهو المسؤول الأول عن إفراز الحيوانات المنوية لدى الرجال، ونصح المختصون الرجل بالحصول على أكثر من 5 ساعات يومياً من النوم المتواصل للحصول على قدرة جنسية متميزة.

اقرأ أيضًا... دراسة: الفياغرا تقي الرجال من السرطان

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكالة مهر الإيرانية: لم يحدث أي هجوم على قاعدة سلاح الجو بأصفهان