اعلان
اعلان

كيف تجعلين زوجك خاتم في إصبعك؟

كتب : منوعات

تتسائل الكثير من النساء عن سلوكها الذي من المفترض أن تسلكه لكي يتمسك بها زوجها ولا يرى غيرها، والحقيقة أن هذا الموضوع نسبي من مرأة لأخرى ومن رجل لآخر وليس فيه منطق محدد فلكل امرأة طريقتها لإغراء زوجها والدلال معه، وفيما يلي أشهر 3 حيل لجعل الرجل مثل الخاتم في إصبعك

العطور

العطر لها أثر ساحر على الزوج. والعطور تساعد أيضًا على دغدغة مشاعره بمجرد أن يشتم رائحته، كما أثبتت الدراسات الحديثة مدى تأثير العطور على جذب الرجل وشعوره بالإثارة والرغبة الجنسية. لذلك عيلك باختيار عطر واحد لفترة طويلة وليكن أول عام من الزواج، وكل رجل وله شخصيته الفريدة وذوقه الخاص من حيث العطر.

اقرأ أيضًا... حكايات "الحب والجنس" في حياة جنيفر لورانس شبيهة "زبيدة ثروت".. هل دخلت في علاقة مع "هارفي"؟

غنج الحديث

ينصح المختصون أن تتحدث المرأة مع زوجها بالهمس، فهذا يزيد من شعور الزوج بالإثارة الجنسية، ويقول المختصون إن الإنسان كائن بصري بطبعه، ولكنه يتأثر بالحديث عن طريق الهمس الرومانسي وعلى ذلك فإن الرجل يميل للحديث المرأة شديد الجرأة . والعبارات الرومانسية مثل "لا تحرمني منك" من المؤثرات تساعد الرجل على الإقبال على المرأة.

الرقص

أغلب السيدات تجدن الرقص ، لكنهم لا يجيدون اختيار الوقت المناسب له، لذلك ينصح أغلب المختصين في العلاقات الاجتماعية بالرقص كويسلة سريعة لحل الخلافات الزوجية وغيرها من الخلافات التي من الممكن أن تعطر مزاج الزوج، وذلك لكون الرقص يرفع منسوب هرمون السعادة في الجسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً