اعلان

"أهل مصر" تحاور أسرة قاتل خالته المسنة بـ"بولاق الدكرور".. شقيقة المجني عليها: "عنده ابن معاق وكان عاوز فلوس".. وحفيدها: "قبل ما تموت قالتله بحبك يا أحمد".. فيديو وصور

شهد العقار رقم "2" بحارة ياسين مرعي، التابعة لمنطقة بولاق الدكرور، مساء يوم الأحد الماضي، جريمة غير متوقعة تقشعرت لها الأبدان جعلت دموع أشقائها وكل أسرتها تفيض كالماء، ضحيتها مسنة "نعمات .م .ع" في العقد الثامن من عمرها، قتلها ابن أختها، أحمد رضوان 35 عاماً، الذي تربى على يديها، والتي اعتبرته فلذة كبدتها بعدما توفى ابنها، بآلة حادة "مطرقة"، بعدما تهجم عليها في ساعة الصفر من يوم الواقعة، بالشقة سكنها، لسرقة مصوغاتها وأموالها، بسبب مروره بأزمة مالية جعلته يستعين بشيطانه ويقبل على قتل خالته التي أعطته حنان الأم.

"أهل مصر" انتقل لمسرح الجريمة ليروي شهود العيان تفاصيل الواقعة التي اقشعرت لها الأبدان، في البداية قال شريف، مهندس، حفيد المجني عليه، إن جدتي كانت تبيت عند أختها "أم الجاني" قبل الواقعة بشهر، وأن أحمد كان يزورها يوما بعد يوم، وكان بينهما درجة ود كبيرة، حتى جاءت قبل الواقعة بيوم وكلمت أحمد على التليفون وقالت له: "يا أحمد أنا بحبك وبعزك عشان اسمك على اسم أحمد ابني، وتعالى أنا عايزاك في جوزين جزم بتوع عمك قاسم عايزه اعطيهملك"، ولكن أحمد رضوان" الجاني" كان يمر بأزمة مالية شديدة، لأن ابنه كان مريضا عقليًا، فكان يحاول جمع الفلوس بأي طريقة من أجل أن يعالج ابنه، فاستغل أحمد وحدة خالته، وأخذ ينظر إلى مصوغاتها وأموالها، بهدف سرقتها حتى يحصل على الفلوس التي يريدها لمعالجة ابنه، وبالفعل استعان أحمد بشيطانه، وتهجم على من اتخذته ابنا لها، بعد وفاة ابنه، بعدما هانت عليه العشرة والتربية، ليقوم بقتل جدته، وخالته في نفس الوقت عشان يسرق حلقها و 2700 جنيه من شقتها.

فيما تقول "نادية. م .ع" 63 عاماً، شقيقة المجني عليها، لـ"أهل مصر": "احنا كنا متجمعين أنا وأخواتي في بيت أم الجاني (الأخت الرابعة للمجني عليها)، قبل الواقعة بيوم، وبعدها ذهبت "نعمات" المجني عليها، إلى منزلها.

وأضافت نادية شقيقة المجني عليها، يوم الواقعة قمت في آذان الفجر لأداء الصلاة، وجلسنا إلى الصباح، وبعدها استعلمت عن الحاجة نعمات ( المجني عليها)، للاطمئنان عليها، فلم أجد ردا فذهبت بنفسي إليها، فوجدت الباب مغلقا، وهو ما آثر الخوف عندها، فتوجهت مسرعة إلى نجلها وليد، لكسر باب الشقة، فكانت الصدمة بعد ما رأيناها غارقة في دمائها، وأبلغنا الشرطة وطلبنا الإسعاف.

واعترف المتهم، أمام النيابة، بأنه استغل إقامة الضحية بمفردها، وتوجه إليها بحجة زيارتها، إلا أنه كان ينوى سرقتها، لافتا إلى أنه سدد للمجني عليها ضربة على رأسها بآلة حادة ثم استولى على مصوغاتها الذهبية وفتش في محتويات شقتها، بحثا عن أي مبالغ مالية ثم فر هاربا، وتابع أنه كان يمر بضائقة مالية، مما دفعه لارتكاب الجريمة. 

وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي العميد شامل عزيز مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها، بالانتقال والفحص ، إلى محل الواقعة، تم العثور على جثة المجني عليها مصابة بآلة حادة، وتبين وجود شبهة جنائية.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها العميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة أن ابن شقيقة المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة لسرقة مصوغاتها الذهبية.

بإعداد كمين للمتهم أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وأرشد عن المسروقات، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرررررررررررررة رضا سليم