اعلان
اعلان

بالأدلة.. فيفي عبده تتصدى للحسد برقم 5 (فيديو وصور)

فيفي عبده
فيفي عبده
كتب : دينا دهب

"5 موووواه 5 هوا نيو وما شاء الله ولا قوة إلا بالله"، كلمات تستخدمها دائمًا الفنانة فيفي عبده كي تتصدى للحسد، وظهر هذا الأمر بشكل كبير مساء أمس الثلاثاء 18 ديسمبر في المؤتمر الصحفي التي عقدته فيفي عبده كي تكشف عن تفاصيل عودتها للرقص الشرقي بأحد الفنادق الكبرى المطلة على ضفاف النيل.

إذا كنتِ تريدين أن تصبحي رشيقة مثل فيفي عبده.. اتبعِي طريقتها (فيديو)

رقم 5 أثناء الحديث عن الإنجازات

أثناء حديث فيفي عبده عن انجازاتها في مؤتمرها أمس، استخدمت رقم 5 كثيرًا، فقالت: "لدي رصيد كبير فقدمت 25 فيلما، وحوالي 15 مسلسلا، وكنت مطلوبة في الأفراح والحفلات، والمسرحية تأخذ مني 5 ساعات يوميًا".

سلسلة عين الحسود

ترتدي غالبية الوقت فيفي عبده سلسلة بعها عين زرقها والمشهورة بـ "عين الحسود"، وإن لم ترتديها، فترتدي قلادة بها فص أزرق خوفًا من الحسد.

انفعال فيفي عبده على متصلة خوفًا من الحسد

وأثناء تقديم فيفي عبده لبرنامج "5 موووواه" على قناة TeN، كانت هناك إحدى المداخلات الهاتفية لسيدة قالت للنجمة أنها لا يظهر عليها الكِبر ابدًا، لتغلق فيفي عبده الهاتف بوجة المتصلة وانفعلت وظلت تقول: "5 في عنيكي الله أكبر، متبصليش بعين راضية شوفي ايه مدفوع فيا".

الإشارة بيدها برقم 5

في كل السهرات والبرامج التي تظهر بها فيفي عبده، تشير بيدها برقم 5 وتتحدث بيدها وكأنها مثل ما يقولوا المصريين: "بتخمس في وشنا"، وهنا نوع أخر لها للتصدي للحسد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً