اعلان

حملات تموينية مكبرة بعدد من المحافظات لإحكام الرقابة على الأسواق

في إطار جهود الأجهزة الأمنية لمواصلة الحملات التموينية لإحكام الرقابة على الأسواق، ومكافحة جرائم الغش التجاري ، والعمل على توافر كافة السلع .. فقد قامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة ، ومديريتى أمن (القاهرة، المنيا، الجيزة، القليوبية، المنوفية، الإسكندرية)بشن حملات تموينية مُكبرة .. أسفرت عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، ضبط (10) قضايا أسطوانات بوتاجاز، (4) قضايا مواد بترولية، (20) قضية دقيق مدعم وأقماح، (194) قضية في مجال مخالفات المخابز ، (13) قضية في مجال الاتجار غير المشروع بالسلع التموينية ، (3) قضايا في مجال الاستيلاء على الدعم، ومقررات الصرف التموينية.

كما تم ضبط (60) قضية في مجال الغش الغذائي، (22) قضية في مجال الغش التجاري، (529) قضية في مجال (المحلات العامة ، الشهادات الصحية ، عدم الإعلان عن الأسعار، بيع بأزيد من السعر، باعة جائلين)، (27) قضية في مجال الأسماك، واللحوم ومصنعاتها، (16) قضية فى مجال بيع السجائر بأزيد من السعر المقرر، (11) قضية في مجال الثروة الحيوانية والداجنة، (2) قضية في مجال السلع مجهولة المصدر.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وتوالى كافة أجهزة وقطاعات وزارة الداخلية جهودها في مجال توجيه الحملات المكبرة التي تستهدف ضبط القضايا التموينية المتنوعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة