اعلان

وكأنها في شوارع لندن .. صور شجرة الكريسماس في الشيخ زايد والكوربة

يختلف شهر ديسمبر عن باقي شهور السنة باستعداداته وأجواء استقبال الكريسماس في جميع عواصم دول العالم، حيثُ يتأهب الأشخاص بداية رأس سنة جديدة تدق الأبواب في أجواء مميزة .. وهذه الاحتفالية تُحي ذكرى ميلاد المسيح تبدأ في الخامس والعشرين من دسمبر في جميع الكنائس الغربية، أما الكنائس الشرقية 7 يناير.

وفي هذه الأجواء تتزين شوارع عواصم العالم بزينات الكريسماس، وفي القاهرة حلّت على منطقتي الكوربة بمصر الجديدة، والشيخ زايد أجواء تُضيف حالة من الدفء والبهجة، حيثُ زُينت شوارع المنطقتين استعدادًا لنهايات ديسمبر .. وتداول رواد فيس بوك، صورة تظهر الشجرة الكبيرة التى تزين قلب منطقة الكوربة، وتضيف عليها جمالا فوق جمالها.

وعلى نفس الطريقة احتفل حي الشيخ زايد بشجرة كريسماس كبيرة تُبهج أجواء طقس ديسمبر السنوي استقبالاً لرأس السنة، بإنارة شجرة الكريسماس وسط الكوربة لتبدو المنطقة مثل شوارع لندن وباريس. 

يجدر الإشارة إلى أن شوارع أوروبا، استعدت بالزينة، لاستقبال الكريسماس، بتعليق الزينة من منتصف نوفمبر الماضى، إذ تزينت الشوارع وعلى رأسها "ريجنت" بوسط العاصمة البريطانية لندن، الذي تزين، بأنوار عديدة، استعدادًا لاستقبال الكريسماس، كما تم إشعال الأضواء في أشهر الشوارع اللندنية، وهو شارع أكسفورد، وسط تجمع الآلاف من المواطنين البريطانيين لمشاهدة إضاءة الشارع كأحد أهم الطقوس التي يتم ممارستها سنويًا قبيل عيد الميلاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة