اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. قرارات وزارية جديدة .. تفاصيل الاتفاق السري بين أبوريده ورئيس الكاف

يقدم "أهل مصر" نشرة اخر اخبار مصر الآن بطرح أهم القضايا والأحداث الجارية في مختلف المجالات، حيث يحرص المواطنين على الإطلاع على اخبار مصر العاجلة على موقع الصحف الإلكترونية لتميزها بنقل الأحداث الهامة في أسرع وقت، وأهم جاء اليوم قرارات وزارية جديدة حيث إعلان مصطفي مدبولي عن طرح 500 وحدة للبيع بالعلمين الجديدة، كما نكشف تفاصيل الاتفاق السري بين أبو ريده ورئيس الكاف.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

تباينت مؤشرات البورصة المصرية، بمستهل تعاملات جلسة اليوم الأربعاء، حيث تراجع مؤشر "إيجى إكس 30" بنسبة 0.01%، ولمزيد من التفاصيل..

تباين مؤشرات البورصة في بداية تعاملات اليوم

اخر اخبار مصر اليوم

صرح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه جارٍ الإعداد لطرح أكثر من 500 وحدة بالإسكان المتميز بالمدينة، للبيع للجمهور، ولمزيد من التفاصيل..

رئيس الوزراء: طرح 500 وحدة للبيع بالعلمين الجديدة قريباً

اخر اخبار الفن اليوم

بعد إعلان طلاقها من زوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، بدأت النجمة ياسمين عبد العزيز بالتواجد أكثر على مواقع التواصل الإجتماعي، ما يشير إلى أحد أمرين، ولمزيد من التفاصيل..

ياسمين عبد العزيز تتألق على إنستجرام عقب انفصلها

اخر اخبار الرياضة اليوم

أثار القرار المفاجئ لاتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريده، بالتقدم لاستضافة كأس أمم أفريقيا ٢٠١٩، دهشة الكثيرين في الوسط الرياضي وبين الجماهير، خاصة مع إعلان الجبلاية في وقت سابق، ولمزيد من التفاصيل..

انفراد.. ننشر تفاصيل الاتفاق السري بين أبوريده ورئيس الكاف

حالة الطقس اليوم

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأربعاء طقس معتدل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا، ولمزيد من التفاصيل..

الأرصاد تعلن درجات الحرارة وحالة الطقس اليوم

وبذلك نختم نشرة اخر اخبار مصر الآن بمختلف الأحداث الجارية على الساحة الإعلامية، ونقدمها يوميًا في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً