اعلان

سكرتير عام اللجنة الأوليمبية عن حكم البطلان: لن ينفذ

المهندس شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأوليمبية

أكد المهندس شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأوليمبية، أن ما يتردد حول بطلان وحل مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية الحالي برئاسة هشام حطب، أمر غير صحيح علي الإطلاق ولن يحدث.

وأضاف في تصريحات خاصة لموقع "أهل مصر" أن قرار محكمة استئناف شمال القاهرة، الصادر بالأمس، بخصوص بطلان الجمعية العمومية للجنة الأوليمبية المنعقدة في يوليو ٢٠١٥، حكم لن ينفذ وليس له أي قيمة الآن ، لأن الجمعية العمومية التي عقدت وقتها، كانت لسحب الثقة من المستشار خالد زين، وقد تم ذلك بعد اكتمال النصاب القانوني، ثم تم انتخاب المهندس هشام حطب رئيسا للجنة بدلا منه.

وتابع العريان "حتي لو المحكمة قالت في حكمها إن إجراءات الجمعية العمومية غير صحيحة، فإن انتخاب حطب وقتها كان لتكملة المدة الباقية من عمر المجلس حتي عام ٢٠١٦، وعقب أوليمبياد ريو دي جينيرو، وصدور قانون الرياضة الجديد، تم انتخاب محلس إدارة جديد، بأسماء وشخصيات جديدة وهو ما يجعلنا في موقف مختلف تماما"

وتساءل العريان "المستشار خالد زين عايز ايه ؟ عايز يرجع رئيس للجنة الأوليمبية دلوقت ازاي ؟ لو الحكم صدر وقتها، كان ذلك ممكنا، لكننا بصدد موقف جديد تماما والموضوع نفسه انتهي"

وأكمل "مبروك عليك الحكم، لكن هتعمل بيه إيه ؟ أعتقد أن القيمة الوحيدة للحكم هي أن قرار شطبك لمدة ٥ سنوات، من الممكن أن يلغي وتستطيع الترشح بعد ذلك في الانتخابات"

وكانت محكمة استئناف شمال القاهرة، قد قررت بطلان الجمعية العمومية للجنة الأوليمبية المنعقدة في يوليو ٢٠١٥، وما ترتب عليها من آثار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تزامنا مع استهداف قاعدة أصفهان.. الجيش السوري يعلن التصدي لهجوم صاروخي