اعلان

ننشر أول صور لشقيقين لقيا مصرعهما على يد مدرس فى سوهاج

طعن مدرس يدعى" محمد ا" 45 عامًا، بمدرسة الحما الإعدادية في مركز طما بسوهاج، اثنين أشقاء بالسكين نتيجة خلافات سابقة، فلقيا مصرعهما فى الحال فى قرية سلامون التابعة لمركز طما شمال محافظة سوهاج، وتم نقل الجثتين الى مستشفى طما المركزي، وتلقى اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج بلاغًا من العميد أحمد شمندى مأمور مركز طما، يفيد بمقتل اثنين أشقاء بدائرة مركز طما، وانتقل على الفور العميد عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد طارق يحيى رئيس مباحث المديرية والعقيد ياسر صلاح رئيس فرع بحث الشمال، والرائد أحمد عبدالرؤف، رئيس مباحث المركز والرائد محمد عبدالسلام، والرائد معتز أبوشنيف، معاونو مباحث مركز طما، إلى مكان البلاغ، وتبين مقتل كل من "محمود . ج . ع . م" 17 سنة طالب بالثانوية التجارية و"محمد . ج . ع . م" 19 سنة شقيقه حاصل على دبلوم، على يد يدعى" محمد ا" 45 عامًا، بمدرسة الحما الإعدادية.

فيما أكد بعض الأهالي أن سبب الواقعة يرجع لمشاجرة قديمة بين الطرفين وتجددت اليوم، وأكد بعض المواطنين أن الجانى يعانى من حالة نفسية.

وأكد رئيس مباحث المركز، أنه تم القبض على الجانى والسلاح المستخدم، ونقله إلى دائرة المركز ونقل الجثث إلى مستشفى طما المركزى، وجارى تحرير محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً