اعلان
اعلان

بدء المؤتمر الصحفي لـ"الصحفيين" بشأن "اعتداء الصيادلة" بحضور أعضاء المجلس

صورة أرشيفية

بدأ منذ قليل المؤتمر الصحفي لمجلس نقابة الصحفيين، للاستماع لشهادات الصحفيين المُعتدى عليهم من جانب أمن نقابة الصيادلة التابعين للنقيب محيي عبيد، وذلك لكشف حقيقة ما تعرضوا له من اعتداءات وتكسير لمعداتهم سواء هواتفهم أو كاميراتهم، وأدان مجلس نقابة الصحفيين في بيان له من قبل، "الجريمة التي ارتكبت بحق زملاء صحفيين، خلال أدائهم مهام عملهم في تغطية فعاليات تلقي أوراق المرشحين لانتخابات نقابة الصيادلة".

وأكد مجلس النقابة، أن "هذه الجريمة لن تمر دون حساب كل من تورط فيها، بالاعتداء أو التحريض، أو توفير الحماية للمعتدين، وأنها في سبيل ذلك، تدعم أعضاءها في جميع الإجراءات القانونية، التي اتخذت لحفظ حقوقهم".

ودعت نقابة الصحفيين لمقاطعة أخبار نقابة الصيادلة وكل ما يتعلق بالنقابة من أنشطة وانتخابات ومرشحين في كافة الصحف والمواقع الصحفية، لحين انتهاء التحقيقات وانتزاع حقوق الزملاء الصحفيين المعتدي عليهم أدبياً ومادياً.

ويحضر المؤتمر أعضاء مجلس نقابة الصحفيين ويعلن خلاله موقف النقابة من تلك الجريمة التي تعرض لها الزملاء، علاوة على الإجراءات التي ستتخذ خلال الفترة المقبلة لحصول الزملاء على حقوقهم ومعاقبة المعتدين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً