حكاية فيفي العائدة للرقص.. ساعدها خالها في بداية مشوارها.. وتزوجت من 7 رجال

ads

احمد مصطفى

09:40 م

الأربعاء 19/ديسمبر/2018

حكاية فيفي العائدة للرقص.. ساعدها خالها في بداية مشوارها.. وتزوجت من 7 رجال
حجم الخط A- A+

تصدرت الراقصة الاستعراضية فيفي عبده، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلنت فيفي عبده عودتها للرقص مرة أخرى رغم تقدمها في العمر، واستطاعت فيفي عبده، أن تستعيد رشقاتها مره أخرى، ولدت "فيفي"، في 24 أبريل عام 1953، لأب يعمل ضابط الذي رفض دخولها الفن في البداية، إلا إنها هربت من المنزل إلى خالها، الذي ساعدها على أن تصبح راقصة.

تزوجت فيفي عبده، من رجل أعمال وأنجبت منه نجلتها الكبرى عزة، وانفصلت عنه بعد فترة، وتزوجت فيفي 7 مرات أخرى، منها من رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي، وأنجبت منه هنادي، وتزوجت أيضا من الفنان مدحت صالح.

اقرأ ايضاً..رانيا يوسف بفستان مفتوح الصدر في جلسة تصوير جديدة (صورة)

أطلت فيفي عبده، على خشبة الاستعراض كراقصة تجيد الرقص الشرقي، ما فتح أمامها باب الشهرة، وكانت بداية ظهور فيفي عبده، عام 1970في فيلم "عظماء الإسلام"، وبعدها بدأت فيفي عبده فرض اسمها بشكل كبير على الساحة الفنية معتمده على رقصها، فظهرت في عدد من الأدوار الشريرة والطيبة، ومنها فيلم "زنقة الستات"، و"إمرأة وخمسة رجال"، وغيرها في الكثير من الأعمال الفنية.

حصلت فيفي عبده، على أغلى وأشهر ألقابها على الإطلاق وهو الأم المثالية في 16 مارس عام 2014، من نادي الطيران خلال الاحتفال السنوي بعيد الأم.

موضوعات متعلقة