اعلان

بالأسماء.. 3 لاعبين انتصروا على جروس في الزمالك

نادرًا ما يفوز لاعب على المدير الفني للفريق، ويعد انتصار اللاعب على مدربه، بسبب تقديم اللاعب معظم أوراقه الممتازة خلال مباراة ما، فعندما تسمح الفرصة للمشاركة فإن اللاعب يقدم كل ما لديه لخوض لقاءات أخرى مع الفريق، وبعد ذلك يغير المدرب رأيه في لحظة، ويقرر خوض معظم المباريات بهذا اللاعب، وهذا ما حدث بالفعل مع السويسري كريسيتان جروس، المدير الفني، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع بعض اللاعبين داخل الأبيض.

وعلى الرغم رؤية جروس الفنية، إلا أنه سقط بالضربة القاضية، وحمل عبء عدم مشاركة كلًا من " عبد الله جمعة، ومصطفى فتحي، وعمر السعيد".

ويرصد " أهل مصر" خطأ جروس في عدم إتاحة فرصة للثلاثة لاعبين المذكورين أعلاه.

عبد الله جمعة

ظل عبد الله جمعة، أسيرًا لدكة بدلاء الزمالك، لأكثر من 15 مباراة وخارج التشكيلة الأساسية للفريق، بمجرد مشاركته في مركز الظهير الأيسر، أصبح يتواجد بالتشكيلة الأساسية وأطاح بكل من أحمد فتوح، وبهاء مجدي، واقتنع جروس أخيرًا بقدرات اللاعب الفتاكة التي تمكنه من إطاحة أي خصم يواجه الأبيض في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا.. طبيب عالمي يكشف مدة استمرار محمد صلاح في الملاعب.. ويقارنه برونالدو وماردونا (صور)

وشارك عبد الله جمعة، صاحب الـ22 عامًا، في 8 مباريات مع الزمالك خلال الموسم الجاري، 7 منهم في الدوري المصري الممتاز، ولقاء وحيد في الكأس، ولعب جمعة 91 مباراة طوال مسيرته الكروية، سجل فيهم ثلاثة أهداف، ومرر 11 تمريرة حاسمة لزملائه على أرضية الملعب.

مصطفى فتحي

شارك مصطفى فتحي في 5 لقاءات مع الزمالك طوال الموسم الجاري بالدوري المصري الممتاز، وأثناء آخر ثلاثة مباريات للزمالك، أثبت مصطفى فتحي، لاعب وسط الفريق، أنه لاعب مؤثر بفضل الإمكانيات والقدرات المهارية التي يتمتع بها، وبعد غياب طويل للاعب عن اللقاءات من بداية الموسم، والمشاركة لـ10 دقائق فقط، أثبت تفوقه على جروس، وقرر السويسري الاعتماد عليه في المباريات القوية داخل الدوري هذا الموسم.

لعب مصطفى فتحي 136 مباراة طوال مسيرته الكروية، سجل فيهم 27 هدفًا، ومرر 14 تمريرة حاسمة لزملائه على أرضية الملعب.

عمر السعيد

يقف الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم الزمالك، عقبة أمام عمر السعيد، نظرًا لإقتناع السويسري بأداء الأول، وعدم رضاه التام على الثاني، وخلال مواجهة للزمالك قدم السعيد جميع أوراقه الممتاز إلى جروس، وقرر المدير الفني للأبيض الاعتماد عليه في المباريات القوية داخل الدوري المصري هذا الموسم.

ولعب عمر السعيد، صاحب الـ28 عامًا، في 11 مباراة مع الزمالك هذا الموسم، 9 لقاءات منهم داخل الدوري المصري، ومباراتين في الكأس، وسجل هدف وحيد حتى الآن، وخاض 111 مباراة طوال مسيرته الكروية، سجل فيهم 22 هدفًا، وصنع هدفين لزملائه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً