اعلان

انطلاق مهرجان بازار مدارس شرم الشيخ (صور)

نظمت مدارس شرم الشيخ، فعاليات مهرجان بازار بالمدرسة الفرنسية، والذي ينظم للعام العاشر على التوالي، بمشاركة عدد من الجمعيات الخيرية، بالإضافة إلى الطلاب، وعرض مشغولاتهم ورسوماتهم الفنية.

وأكد أشرف الأقصر أحد منظمى المهرجان، أن المهرجان يعكس إرادة الطلاب، ومدى قدرتهم علي المشاركة في عملية التنمية والبناء المجتمعي، ويشكل تجربة مهمة على مستوى تعزيز الدور التشاركي للطلاب في الحياة العملية، كما يقدم فرصة غنية للتعريف بهوية المجتمع، وما يقدمه من خدمات، بالإضافة إلى عرض منتجات الطلاب المتنوعة، وتسويقها لدعم أهمية العمل، مشيرًا إلى أن فكرة المهرجان هذا العام، اختلفت تمامًا، حيث تم عرض منتجات الأطفال. 

وكشف "الأقصر"، عن استضافة الطفلة رحمة، صاحبة العزيمة والإرادة القوية، بطلة السباحة لذوي الاحتياجات الخاصة، والتي تعد نموذجًا للقوة والتحدى، موضحًا أنه تم عرض عدد من الرسومات الخاصة بها، والتي نالت استحسان جميع الحضور.

وأضاف "الأقصر"، أنه تم تخصيص جزء من دخل هذه الفعاليات للجمعيات الخيرية، للمساهمة في مساعدة المحتاجين، وقدم الطلاب عدد من العروض الفنية خلال المهرجان، كما تم توزيع الجوائز على الطلاب المشاركين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار