اعلان

شيخ رقية شرعية يغتصب 15 سيدة بحجة علاجهن.. التفاصيل الكاملة

صورة أرشيفية
كتب :

شهدت مدينة بركان المغربية واقعة مثيرة مطلع الشهر الجارى، حيث أقدم راقى شرعى على استقطاب النساء بحجة علاجهن واغتصابهن تحت عدسات الكاميرا ليهددهن بالفضح إذا لم يسجبن لأوامره مرة أخرى، وارتفع عدد ضحاياه إلى 15 سيدة.

البداية عندما استمع جيران راقي مدينة بركان المغربية، إلى صراخ وعويل يدوى فى المنطقة إثر الاعتدء الجسدى من قبل شخصين، فاتصل الجيران بالنجدة، لتنكشف أولى خيوط أكبر فضيحة جنسية، فتبين أن الشابين انتقما لاستغلال شقيقتهما جنسيا.

وكانت فتاة تعانى من مرض الاكتئاب ذهبت إلى راقى بعدما فشل الأطباء النفسيون فى معالجة الفتاة، وبعد انتظار، دخلت الضحية وراء الراقي في غرفة ادعى أنها للعلاج، وبدأ فى علاجها حتى دخلت فى نوم عميق، إلًا أنها شعرت بأمر غير طبيعى ، وأدركت أنها اغتصبت فاحتجت وهددت بفضح أمره، ليواجهها بمقطع فيديو يوثق ممارسته للجنس عليها.

عوعلى الفور أبلغت الفتاة عائلتها بعدما أدركت أنها تعرضت للابتزاز من الراقي المزعوم، فقرر أشقائها الانتقام مما حدث معها، فذهبا إلى منزله وتعديا عليه بالضرب المبرح وتجريده من ملابسه، والتقطا صورًا له.

وبعدما تدخلت الشرطة المغربية في الأمر، اكتشفت حقيقة ما حدث بأن الراقي الشرعي ما هو إلا نصاب كان مهاجر ببلجيكا وعاد منذ عام، وبدأ في إيهام النساء بعلاجهن بالرقية الشرعية ومن ثم اغتصابهن حتى وصل عدد الضحايا إلى 15 امرأة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً