اعلان

تعرف علي نتائج مباريات الاربعاء 19-12-2018

انتهت بالفعل مباريات اليوم الأربعاء ، و نستطلع لكم أهم اللقاءات التى شهدها اليوم ، فى البداية مواجهة فى دور 32 من كأس تركيا بين قاسم باشا الذى يلعب فى صفوفه اللاعب المصرى " محمود حسن تريزيجية "، و بلدية منيمن سبور ،ولقاء فى نصف نهائى كأس العالم للأندية والتى جمعت بين " ريال مدريد" الأسبانى و نظيره "كاشيما" الألمانى.

وأربع مباريات ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدورى الألمانى، لقاء جمع بين شالكة و باير ليفر كوزن، والثانى جمع بين بايرن ميونخ و لايبزيج، و الثالث جمع بين هوفنهايم و منافسه فيردر بيرمن، و الرابع جمع بين ماينز و نظيره اينتراخت فرانكفورت.

ولقائين فى دور ربع نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، لقاء جمع بين تشيلسى و بورنموث ، والثانى جمع بين أرسنال وتوتنهام.

عن لقاء قاسم باشا و بلدية منيمن سبور :

غاب اليوم المحترف المصرى محمود حسن تريزيجية عن صفوف قاسم باشا أمام بلدية منيمن سبور، ضمن منافسات إياب دور ال32 من كأس تركيا، و انتهى اللقاء بتأهل قاسم باشا إلى دور ال16، بعد أن فاز برباعية مقابل هدف.

و عن اللقاء الذى جمع بين ريال مدريد و كاشيما :

تمكن الملكى من الإطاحة بنظيره اليابانى " كاشيما "، من نصف نهائى كأس العالم للأندية، بثلاثية مقابل هدف، حيث شهد اللقاء تسجيل هاتريك لجاريث بيل لاعب ريال مدريد، أحرز الهدف الأول فى الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، والثانى فى الدقيقة 52 من عمر الشوط الثانى، واختتمها فى الدقيقة 55، كما أحرز هدف الفريق اليابانى الوحيد فى اللقاء " شوما دوى" فى الدقيقة 78.

وبهذه النتيجة تأهل النادى الأسبانى لمواجهة النادى الإماراتى "العين"، فى نهائى كأس العالم للأندية .

أما عن لقاءات الدورى الألمانى :

فى البداية شالكة و باير ليفر كوزن:

نجح باير ليفر كوزن من الفوز بثنائية مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى 21 نقطة محتلا المركز العاشر، بينما توقف رصيد شالكة عند 15 نقطة فى المركز الرابع عشر.

سجل الهدف الأول لباير ليفر كوزن، اللاعب "اليكسندر دراجوفيتش" فى الدقيقة 26، وفى الدقيقة 35 أحرز لوكاس الاريو الهدف الثانى لباير ليفر، فيما سجل هدف شالكة الوحيد "هاجى رايت" فى الدقيقة 47 من عمر الشوط الأول.

والثانى بايرن ميونخ ولايبزيج :

تمكن البافارى من الفوز بهدف نظيف، ليرتفع رصيده إلى 33 نقطة محتلا المركز الثالث، فيما تجمد رصيد لايبزيج عند 28 نقطة محتلا المركز الرابع.

أحرز هدف اللقاء اللاعب " فرانك ريبيرى" فى الدقيقة 83 من عمر الشوط الثانى .

و الثالث بين هوفنهايم و منافسه فيردر بيرمن:

حسم اللقاء بالتعادل الإيجابى، ليحصد كل فريق نقطة، حيث إرتفع رصيد هوفنهايم إلى 24 نقطة محتلا المركز السابع، بينما ارتفع رصيد فيردر بيرمن إلى 22 محتلا المركز التاسع.

أحرز هدف هوفنهايم "ليوناردو بيتنكورت" فى الدقيقة 31، بينما أحرز هدف فيردر بيرمن "ثيودور جيبر سيلاسى"، فى الدقيقة 57 من عمر الشوط الثانى.

و الرابع جمع بين ماينز و نظيره اينتراخت فرانكفورت:

انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما، ليحصد كل فريق نقطة، حيث ارتفع رصيد ماينز إلى 20 نقطة محتلا المركز الحادى عشر، فيما ارتفع رصيد اينتراخت إلى 27 محتلا المركز الخامس.

افتتح التسجيل روبين كاسيون فى الدقيقة 10 لماينز، ولكن تمكن لوكا جوفيتش من تعديل النتيجة لاينتراخت فى الدقيقة 31، وفى الدقيقة 36 تقدم روبين كايسون لماينز، ولكن فى النهاية نجح لوكا جوفيتش من تعديل النتيجة مرة أخرى لاينتراخت فى الدقيقة 46 من زمن الشوط الأول.

وفى الأخير لقاءات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية:

الأول بين تشيلسى و بورنموث :

أطاح تشيلسى بنظيره بورنموث بهدف دون رد، وتأهل تشيلسى إلى دور نصف النهائى، وقد أحرز الهدف إيدين هازارد فى الدقيقة 84.

والثانى بين أرسنال وتوتنهام :

سقط أرسنال أمام منافسه توتنهام بثنائية نظيفة، وتأهل توتنهام إلى دور نصف النهائى.

وسجل الهدف الأول هيونج مين سون فى الدقيقة 20، والثانى فى الدقيقة 59 عن طريق اللاعب ديلى آلى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً