اعلان

أسعار الدواجن اليوم الخميس 20 -12-2018.. وراك الفراخ تسجل 24 جنيها

أسعار الدواجن

مع نهاية الأسبوع يتجه المصريون الى طهي الاكلات الدسمة التي تعتمد على اًلبروتين كمصدر أساسي خاصة في ايام الراحة وهو مايشمل الدواجن الذي تأتي على رأس قائمة البروتين للمصريين قبل الأسماك واللحوم مع ارتفاع أسعار اللحوم الحمراء في الأسواق الأمر الذي يسبب زيادة في الاقبال وكثافة على الطلب ولكنه لايؤدي لتحريك الاسعار نظرا لوفرة المعروض بالسوق.

حيث استقرت أسعار الدواجن اليوم الخميس 20-12-2018 في الأسواق خاصة مع زيادة المعروض وتراجع ت القدرة الشرائية مع غلاء الاسعار في الوقت نفسه تحرص الغرف التجارية على تفعيل بورصة الدواجن لتنشيط حركة البيع بالاسواق.

وسجل اليوم سعر وراك الفراخ 24 جنيهًا للكيلو وبلغ سعر الدواجن البيضاء 22 جنيها للكيلو بينما بلغت الدواجن البلدي 36 جنيه للكيلو وصدور البانيه 65 جنيهًا للكيلو فيما وصل سعر الدواجن "الساسو" الى 26 جنيه وتراوح سعر كتكوت ابيض 6_8 جنيهات ووبلغ سعر الكتكوت الاحمر 4 جنيهات والكتكوت البلدي 4 جنيهات.

وتراجعت اسعار البيض بانواعه في السوق بنحو جنيهان عن بداية الأسبوع. حيث سجل سعر كرتونة البيض الأبيض 29.5 جنيه وسعر كرتونة البيض الأحمر 32.5 جنيه وسعر كرتونة البيض البلدي 36 جنيها وسعر كرتونة البيض السوبر 32 جنيها .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة