اعلان

هونر 10 لايت.. كل ماتريد معرفته عن إمكانيات الهاتف الجديد: كاميرا أمامية 24 ميجا

هونر 10 لايت

تستعد شركة هونر لطرح هاتفها الجديد honor 10 light بالسوق المصرية يوم 24 ديسمبر الجاري تحت شعار “سيلفى يجمعنا” لما يتمتع به الهاتف من امكانيات فى الكاميرا ويعد أول هاتف مزود بخاصية الذكاء الاصطناعى فى الكاميرا كما يضم تصميم ومزايا هائلة ويطرح بسعر تنافسي وهو ٣٧٧٧ جنيها حيث ترصد "أهل مصر" إمكانيات وخصائص الهاتف على النحو التالي:

الكاميرا:

تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجا بيكسل ، بينما تلتقط الكاميرات الخلفيه صور مذهله بكاميرا ثنائية العدسة بدقة 13 + 2 ميجا بيكسل ويساهم دعم الكاميرا بتقنيات الذكاء الاصطناعي في تعرفها على ما يزيد على ٥٠٩ سيناريو في ٢٢ فئة بينما تسمح تقنية الدمج الضوئي 4x1 بالتقاط المزيد من الإضاءة في ظروف الإضاءة الخافتة حيث تتصل أربعة وحدات بكسل متجاورة معاً لإيجاد وحدة بكسل كبيرة واحدة كما يقوم نمط HDR Pro بتعديل الصور كما يمكن تعديل خصائص الكاميرا في هاتف HONOR 10 Lite لضمان الناحية الجمالية للصورة والتقاطها بأفضل الأشكال.

وتسمح واجهة المستخدم EMUI 9.0 بتوفير إمكانات الذكاء الاصطناعي للمستخدمين بسهولة أكبر من HiVision – وهي إمكانات السفر والتسوق والترجمة التي تدعمها تقنيات الواقع المعزّز، حيث تسمح HiVision للكاميرا بالتعرف على حوالي 400 معلم أوروبي وأكثر من 10 ملايين عمل فني في 40 مدينة حول العالم.

الشاشة:

وتأتي شاشة الهاتف بتصميم فتحة قطرة الندى في في اعلى الشاشة لتحقق تجربة غامرة في المشاهدة مقارنة مع الأجهزة ذات الشاشات العادية والتي تظهر حرف U بخط منحن لمظهر أصغر وأكثر جاذبية تتمتع شاشة العرض الكامل فائقة الوضوح بقياس 6.21 بوصة بنوع IPS LCD وهي بدون إطار وتأتي بجودة الـ FHD+ بدقة 1080×2340 بكسل بمعدل كثافة 415 بكسل لكل إنش لتعطي أبعاد عرض 19.5:9 مع نسبة استحواذ 90% من حجم الجهاز .

المكونات الداخلية:

يعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة Kirin 710 بجانب مساحة تخزين 64 جيجا مع ذاكرة عشوائية تقدر بـ 3 جيجا رام مع إمكانية زيادة المساحة عن طريق كارت ذاكرة خارجية حتى 256 جيجا بايت ويتم تركيبه بدلا من الشريحة الثانية ويعمل الهاتف بنظام التشغيل: اندرويد 9.0 وتصل طاقة البطارية لنحو 3400 مللي أمبير يأتي الهاتف بأبعاد 154.8×73.6×8 مم أما عن وزن الهاتف فيأتي بوزن 162 جرام .

التصميم:

كما صمم الجهاز من 8 طبقات من المادة اللامعة ليعطي تأثيراً متدرجاً رائعاً ويعطي مظهراً بصرياً مبهرا على السطح الخلفي وخطوطاً عاكسة من مختلف الزوايا ويحتفظ هاتف HONOR 10 Lite بهيكل الشاشة البالغ ٥.٢ بوصة لضمان الراحة التامة عند الإمساك بالهاتف في راحة اليد.

الألوان :

واستوحيت ألوان HONOR 10 Lite من التدرج الطبيعي الجميل لألوان السماء، ويتمتع بعدد من التصاميم المتنوعة بألوان الأزرق السماوي، الأحمر الساطع، الأزرق الياقوتي، الأسود الفخم، وهي مجموعة من الألوان الحيوية والشبابية التي تناسب مختلف الأذواق.

خصائص الامن:

يوفر أحدث نظام تشغيل في هاتف HONOR 10 Lite ميزة أمنية رائعة مع مدير كلمات السرلكلمات المرور، والتي تدير كلمات المرور لتبسيط كافة معرفات الاستخدام وكلمات المرور وتفاصيل حسابات الإنترنت والمواقع الإلكترونية والتطبيقات في مكان آمن واحد لا يمكن لأحد دخوله باستثنائك.

كما تم تحسين إمكانات نظام البرمجيات الجديد EMUI 9.0 لمستوى جديد من أجل تعزيز الأداء بواقع 30% ، وتخفيض الزمن اللازم لفتح التطبيقات بنسبة 12.9% .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة