اعلان

سيد عبدالحفيظ: حمدي فتحي يقترب من الأهلي وملف الراحلين في يد لاسارتي

حمدي فتحي لاعب إنبي

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم أن التعاقد مع مارتن لارساتي المدير الفني الجديد للأهلي شئ جيد و أهدافه مع الفريق واضحة هي تحقيق البطولات و الانتصارات من خلال العمل و هذا ما أكده عليه و الجهاز الفني لديه عمل كثير و يتمنى التوفيق فية.

وأشار عبدالحفيظ أن المنافسة أمام الأهلي سواء على المستوي المحلي و الأفريقي ليست سهلة، فهناك فرق كثيرة جيدة في الدوري النصري و ايضاً على المستوى الأفريقي لكن يجب أن يفكر الأهلي بشكل واقعي من خلال تجهيز الفريق و تقويته ثم النظر إلى المنافسين.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن التعامل مع الغيابات في مباراة الإياب أمام جيما أبا جيفار الأثيوبي بدور ال32 بدوري أبطال أفريقيا سيكون بواقعية دون مبررات و يتم التعامل مع الموقف الحالي حتى يتم تحقيق الهدف المرجو.

وعن إعارة الأنجولي جيرالدو دا سيلفا لاعب أول أغسطس المتعاقد حديثاً مع القلعة الحمراء لعدم إمكانية قيده بالقائمة الأفريقية قال عبدالحفيظ" تعاقدنا معه و نعلم كيف نتعامل، و كل الأمور التنظيمية و الإدارية نعمل حسابها.

وعن ملف الراحلين عن الأهلي صرح أن هناك جهاز فني جديد بقيادة لاسارتي سيناقش ظروف الفريق و قائمته و تحديد اللاعبين الراحلين و المستمرين مع الفريق لنهاية الموسم.

وأضاف عبدالحفيظ أن النادي الأهلي يسير بخطوات ثابته بشأن التعاقد مع حمدي فتحي لاعب إنبي و تم قطع مسافة كبيرة في التعاقد و يتمنى أن تنتهي على خير.

وعن توقف صفقة محمد أمين بن عمر لاعب التونسي قال " هناك صفقات تقترب و تبعد من الأهلي و صفقات أخري تم قطع فيها مسافات كبيرة لكن بن عمر لاعب جيد جداً لكن الأهلي لم يتفاوض مع إدارة ناديه و كل الأحترام بالتأكيد لجميع الأندية التونسية و عندما نريد التعاقد سندخل من الباب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً