اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. السيسي يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها في هضبة الجلالة .. ويوافق على قرض بـ 500 مليون دولار

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

اخر اخبار مصر الآن نشرة يقدمها "أهل مصر" بعرض اخبار مصر العاجلة في مختلف القطاعات، وأبرز القرارات الوزارية، والأخبار الهامة عن الهيئات والقطاعات الحكومية، بجانب طرح اخر اخبار الفن اليوم وأيضًا اخر اخبار الاقتصاد المصري حتى يتمكن المواطنين من متابعة الأحداث لحظة بلحظة فهم يرغبون الحصول على الاخبار السريعة ويلجأون إلى مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الصحف الإلكترونية لسرعتها في نقل الأنباء.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، القرار رقم 180 لسنة 2018، بالموافقة على اتفاق قرض مع بنك التنمية الإفريقي بشأن «برنامج الحوكمة الاقتصادية ودعم الطاقة- المرحلة الثالثة»، ولمزيد من التفاصيل..

السيسي يوافق على قرض بـ500 مليون دولار من بنك التنمية الإفريقي

اخر اخبار مصر اليوم

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم، عدداً من المشروعات الجاري تنفيذها بمنطقة هضبة الجلالة ومنها المنطقة الصناعية ومجمع الرخام العالمي بالعين السخنة، ولمزيد من التفاصيل..

الرئيس السيسي يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها في منطقة هضبة الجلالة

اخر اخبار الفن اليوم

خاضت الفنانة رانيا يوسف تحدي الركنة في برنامج "عرب وود"، الذي يعرض على قناة "روتانا سينما"، وردت رانيا يوسف على بعض الأسئلة الخاصة بالقيادة، ولمزيد من التفاصيل ..

رانيا يوسف تخوض تحدي الركنة.. في هذا العام بدأت القيادة (فيديو)

اخر اخبار الرياضة اليوم

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم أن التعاقد مع مارتن لارساتي المدير الفني الجديد للأهلي شئ جيد و أهدافه مع الفريق واضحة هي تحقيق البطولات و الانتصارات من خلال العمل، ولمزيد من التفاصيل..

سيد عبدالحفيظ: حمدي فتحي يقترب من الأهلي وملف الراحلين في يد لاسارتي

حالة الطقس اليوم

يتوقع خبراء الأرصاد أن يسود، اليوم الخميس، طقس معتدل على كافة أنحاء البلاد نهارًا، شديد البرودة ليلًا. وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ولمزيد من التفاصيل..

الأرصاد: طقس معتدل نهارًا شديد البرودة ليلًا.. وسقوط أمطار ورياح

وتأتى يوميًا نشرة اخر اخبار مصر الآن بمختلف الأحداث الجارية في المجتمع وأهم القرارات على مدار اليوم حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين