اعلان

أبرزهم "بن عمر" و"خربين".. 4 صفقات يسعى بيراميدز لضمهم في يناير المقبل

اهل مصر

بدأ نادي بيراميدز إف سي ماراثون الانتقالات الشتوية، لتدعيم صفوف الفريق في الفترة القادمة، ونجح في إبرام العديد من الصفقات الهامة والمؤثرة، منها لاعب النجم الساحلي التونسي عمرو مرعي، وإيرك تراوري لاعب وسط مصر المقاصة؛ حيث تعاقد معه الأهرام سبورت نظير مبلغ مالي وقدره 3 مليون يورو.

ويسعى نادي بيراميدز لضم أربع صفقات أخرى خلال الميركاتو الشتوي المقبل، يرصدهم "أهل مصر" في السطور التالية:

1-محمد أمين بن عمر

دخل مسؤولو الأهرام سبورت في مفاوضات مع نادي النجم الساحلي التونسي لضم اللاعب محمد أمين بن عمر، في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، ضمن خطة تدعيم الفريق، ولم يصل الطرفان إلى اتفاق حتى الآن.

يلعب بن عمر في مركز وسط مدافع، وشارك مع منتخب تونس في مونديال رسويا 2018، وكان النادي الأهلي قد حاول ضم صاحب الـ26 عاماً إلا أن الأمور باءت بالفشل.

2-عمر خربين

خاض بيراميدز مفاوضات جادة مع نادي الهلال السعودي من أجل الحصول على خدمات المهاجم عمر خربين، في فترة يناير المقبل، ونشر الأهرام سبورت عبر موقعه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة يرحب فيها بلاعب الهلال.

ومن المنتظر أن يعلن النادي رسمياً ضم المهاجم المهاجم السوري، الحاصل على لقب أفضل لاعب في آسيا عام 2017، وهداف نادي الهلال، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

3-إسلام جابر

رشح الكابتن حسام حسن المدير الفني لنادي بيراميدز لاعب فريق الداخلية، لضمه في الميركاتو الشتوي المقبل، واقترب مسؤولو النادي من إبرام صفقة جناح الداخلية، خلال الفترة القادمة.

4- محمود متولي

يرغب بيراميدز في خطف اللاعب محمود متولي مدافع نادي الإسماعيلي، خلال موسم الانتقالات القادمة، ودخل في العديد من المفاوضات من أجل ضم اللاعب، إلا أن إدارة الدراويش رفضت التفريط في اللاعب، بالرغم من العروض المغرية التي تقدمت للإستعانة بخدماته خلال الفترة القادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل