اعلان

أحدهم تاجر هيروين.. ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المنازل بالعريش

كتب :

تمكنت قوات الأمن بشمال سيناء، من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة منازل المواطنين، بدائرة قسم ثالث العريش، وضبط تاجر هيروين خلال حملة أمنية مكبرة بنطاق مدينة بئر العبد.

وتمكن فريق من البحث الجنائى، بقيادة العميد مصطفى مبروك رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، وعقب تحريات مكثفة، تمكن فريق البحث الجنائي من تحديد هوية أفراد التشكيل العصابي، وضبطهم بكمين محكم وهم "أحمد. ع. م"، 35 عامًا، و"خالد. ع. ن"، 30 عامًا و"خالد. س. م"، 28 عامًا.

بمواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكاب ثلاث وقائع سرقة، وأرشدوا عن السرقات وهي "4 غوايش ذهب و2 تليفزيون و2 شاشة عرض كبيرة و4 غسالات"، والعديد من الأجهزة الكهربائية، أحيل المتهمين إلى النيابة العامة، التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة القضية.

كما تمكنت القوات من ضبط 46 متهمًا، هاربين من تنفيذ أحكام متنوعة، وضبط 60 مخالفة مرافق متنوعة، وضبط 20 مشتبه فيهم، وضبط 4 قضايا تموينية.

وتمكنت قوات الأمن بشمال سيناء، من ضبط تاجر مخدرات، بحوزته هيروين بقرية رمانة بدائرة مركز مدينة بئر العبد، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العميد مصطفي مبروك رئيس المباحث الجنائية لضبط المتهم، وتم عمل كمين له بقرية رمانة، يدعى "هندي. ع .س"، 30 عامًا، وتم القبض على المتهم، بحوزته 30 جرام من مخدر الهيروين، وأعترف المتهم بالاتجار بالمخدرات وترويج مخدر الهيروين على عملائه، وتم إحالة المتهم للنيابة العامة، التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتواصل مديرية أمن شمال سيناء، شن حملات مكثفة لضبط الخارجين عن القانون فى مختلف مناطق المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً