اعلان

"ارقصيله بلدي".. فوائد "هز الوسط" قبل العلاقة الزوجية

كتب : سها صلاح

الرقص البلدي من أفضل الرقص لدى السيدات المصرية بشكل خاص والسيدات العربية بشكل عام حيث يقوى ثقة المرأة في نفسها ويزيد من أنوثتها،ولكن هل تعلمي عزيزتي فوائد "الرقص البلدي" على العلاقة الجنسية:

1- يكسر الملل:

يساعد على كسر الروتين في العلاقة الجنسية بين الزوجين، حيث يساعد الرقص على خلق أجواء رائعة من البهجة والسعادة، ويساعد على قضاء ليلة رومانسية سعيدة وممتعة، إذا كنت تشعرين بالخجل، أو الاحراج من الرقص أمام زوجك، يمكنك أن تطلبي من زوجك أن يشاركك في الرقص ثم بعد ذلك ستتجرأين على الرقص بمفردك.

2-يشعل الرغبة الجنسية:

يتخلص الرقص من الضعف والفتور الجنسي الذي يتخلل العلاقة الزوجية ، نتيجة للعديد من الأسباب، من أهم هذه الأسباب، دور الرقص الشرقي في إشعال الرغبة الجنسية لدى الزوج، وزيادة الإثارة والشعور الجنسي تجاه زوجته، لذلك اعتمدي على الرقص الشرقي في كل ليلة خاصة لإضفاء لحظات الحب والرومانسية بينك وبين زوجكِ.

3-يزيد من ليونة المرأة أثناء العلاقة الجنسية

ممارسة العلاقة الجنسية تحتاج إلى ليونة في الحركة حتى تستطيع المرأة أن تشارك زوجها بممارسة جميع الأوضاع الجنسية، ويساعد الرقص الشرقي المرأة كثيرًا على خفض السعرات الحرارية الزائدة التي تتسبب في زيادة وزنها، مما تعيق من حركتها وليونتها أثناء ممارسة الجماع.

يساعد الرقص الشرقي على تنشيط الدورة الدموية لدى المرأة، وبالتالي يكون لديها نشاط وطاقة وليونة في الحركة أثناء الاتصال الجنسي بينها وبين زوجها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً