اعلان

أماكن قضاء ليلة راس السنة الجديدة 2019 فى القاهرة .. تعرف عليها

مع بداية العام الميلادي القادم، يرغب المصريين مطالعة أماكن قضاء ليلة راس السنة الجديدة 2019 فى القاهرة من أجل الاحتفال بالعام الميلادي الجديد حيث أن تلك اللحظات لم تتكرر كثيرًا، وينتظرها الجميع لكى يتلقون ببعضهم البعض وسط اجواء عارمة بالسعادة والحب، كما أن هناك أماكن احتفالات رأس السنة مثل الفنادق والمراكب النيلية التى تضم الفنانين والمطربين للحفلات الغنائية تحتاج إلى حجز قبل ليلة رأس السنة في هذا الموضوع نرصد أماكن قضاء ليلة راس السنة الجديدة 2019 فى القاهرة متمنين لكم عام ميلادي سعيد.

أماكن قضاء ليلة راس السنة الجديدة 2019

أيام معدودة وتبدأ سنة 2019 ويستقبل الكثيرون وخاصة الشباب بالاحتفالات والخروجات، ويريدون الحصول على أفضل أماكن قضاء ليلة راس السنة الجديدة 2019 ومصاريف الحجز والتكلفة كما يبحثون عن أكثر من مكان ويقارنه بين أصدقائكم حسب احتياجاتكم، وإليكم مجموعة مختلف من أماكن قضاء ليلة رأس السنة الجديدة.

أفادت إدارة فندق سيتي ستارز تفاصيل إقامة حفل ليلة رأس السنة 2019 بحضور الفنان اللبنانى وائل جسار والراقصة صافيناز والمطرب الشعبي محمود الليثى، بوسى.

وقد بلغ سعر تذكرة حلفة ليلة رأس السنة للصف الأول 5 آلاف جنيه للفرد شاملة العشاء، بينما تصل أقل تكلفة لحضور الحفل 2800 جنيه للفرد الواحد ، كما طرح فندق سيتي ستارز برنامج سياحي خاص باللبنانيين والأردنيين في مصر لقضاء ليلة رأس السنة بمبلغ 850 دولارًا "تذكرة + 3 ليالى" .

وفي فندق كونراد القاهرة يحى الفنان وائل جسار حفلا غنائي ليلة رأس السنة ويتشارك معه في الحفل الفنانة الشعبية أمينة والراقصتان صافيناز ودينا، وتتراوح أسعار تذاكره ما بين 95 و 210 دولار.

وفي السياق ذاته، يُقام فندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز بالقاهرة، حفل رأس السنة بحضور المطرب الشعبي محمود الليثي والراقصة صافيناز، وتتراوح أسعار تذاكره ما بين 65 و 160 دولار.

حفلة ليلة رأس السنة 2019 في فندق نايل ريتز كارلتون

كذلك يستضيف فندق نايل رينز كارلتون الفنان وائل جسار والراقصة صافيناز في حفلة ليلة رأس السنة 2019 في القاهرة بسعر يبدأ من 2500 جنيه إلى 5000 جنيه للفرد شاملة العشاء، حيث سيحي الحفلة الراقصة صافينار والمطرب اللبناني وائل جسار، والمطرب الشعبي محمود الليثي والمطربة الشعبية أمينة وسمر الحسيني.

حفلة ليلة رأس السنة فندق انتركونتنينال سميراميس

يضم حفل فندق انتركونتنينال سميراميس الراقصة دينا الحفل وإشعال الأجواء على أنغام الطرب الشعبى الذى يقدمه عبد الباسط حمودة وطارق الشيخ والمطرب عصام كاريكا والراقصة سهر، وتتراوح أسعار تذاكر الحفل من 2500 جنيه إلى 4500 جنيه للفرد شاملة العشاء الشرقي، وتبدأ الحفل في تمام الساعة الحادية عشر يوم 31 ديسمبر 2018.

حفلات فندق كونراد القاهرة

يضم الراقصة صافيناز في حفلة ليلة رأس السنة أيضا مع الفنان حكيم في فندق كونراد القاهرة بدلا من الراقصة دينا التي تشارك فى إحياء 3 حفلات بفنادق مختلفة، كما ستشارك المطربة الشعبية بوسى وعمرو ربيع ويسرا في الحفل الذي يقيمه الفندق وتتراوح أسعاره من 2000 إلى 4000 جنيه للفرد.

بينما أعلن فندق فور سيزون نايل بلازا عدم إقامة حفلة غنائية هذا العام خلال حفلات رأس السنة، بينما سيعلن فندق النايل فيرمونت خلال الأسبوع المقبل تفاصيل حفلة ليلة رأس السنة 2019.

كورنيش النيل والمراكب النيلية

يبقى نهر النيل دائمًا مصدر الإمتاع لسكان القاهرة فى كل المناسبات، فعلى ضفافه يسهر المصريين للاحتفال بالعام الجديد فهو يُعد أماكن قضاء ليلة راس السنة الجديدة 2019 فى القاهرة.

 ومن أكثر أماكن قضاء ليلة راس السنة الجديدة 2019 في القاهرة  المولات التجارية حتى تتزين بشجر الكريسماس  وتماثيل  بابا نويل ويذهب الجميع لالتقاط الصور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط