اعلان

تعرف على الطرق الأكثر رعبا في العالم .. قد تستمتع بالمرور عليها لطبيعتها

يوجد حول العالم العديد من الطرق الخطرة والتي يبتعد عنها الأشخاص أثناء قيادتهم لسياراتهم، ولكن في الوقت نفسه تتحول تلك الطرقات إلى أماكن جاذبة للاشخاص الهاويين للمغامرات، ولأنها مناطق طبيعية، تقع على مشرفة جبل ما، أو أعلى ممر مائي جاذب، باتت مقصد الشخوص عشاق المغامرات. في السير عليها والتقاط العديد من الصور بها.

من خلال التقرير نعرض أكثر الطرق رعبا حول العالم ..

الطريق الأطلنطي بالنرويج

يشبه هذا الطريق الأمواج، ويقصده الآلاف من السياح كل عام، وهو السبب في تصنيف الطريق موقع للتراث الثقافي، والرائع بالطريق أنه أثناء القيادة عليه يمكن أن تضرب الأمواج السيارات التي تسير عليه.

نفق "جيولينج" الصين

حُفر النفق بطول وداخل جبل في الصين بواسطة الناس الذين يعيشون في القرية المجاورة، في السبعينيات، وهذا النفق مظلم للغاية.

طريق "يونجاس" الشمالية في بوليفيا

يقع هذا الطريق على بعد 56 ميلاً شمال شرقي منطقة "لاباز" في منطقة "يونجاس"، في بوليفيا، في عام 2006. والغريب أنه حسب الإحصائيات، ذُكر أن هناك 200 إلى 300 مسافر يموتوا سنوياً على هذا الطريق.

طريق "سكاردو" بباكستان

هو طريق جبلي رائع وخطير، يقع في باكستان، ويبلغ طوله 104 ميل، وارتفاعه 1493 متر فوق مستوى سطح البحر، ويمتد على طول نهر "إندوس"، وينتهي في مدينة "سكاردو" عاصمة مقاطعة "سكاردو".

طريق بحيرة "ثون" سويسرا

يمتد هذا الطريق على طول جبال صخرية خطيرة، ويطل على مناظر رائعة، وهناك بحيرة هادئة على طول الطريق تتمتع بأسرار خاصة. 

وبعد الحرب العالمية الثانية تخلصت الحكومة السويسرية من الذخائر غير المستخدمة في هذه البحيرة، وتفيد التقارير أن كمية الذخائر الملقاة هناك تبلغ حوالي 3 آلاف طن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي