توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد برج السرطان .. سنة تجديد (فيديو)

أهل مصر
عبير فؤاد خبيرة الأبرج

كشفت عبير فؤاد خبيرة الأبرج عن تنبؤات الفلك للعام الجديد، ورصدت توقعات الأبراج 2019 في حوارها لـ "أهل مصر"، مع تقديمها نصائح لكل برج على حدا وأبرز الآمنيات التى تلوح بها الآفق على مختلف الأصعدة المهنية والاجتماعية والعاطفية، وتري أن عام 2019 يمثل لمواليد برج السرطان سنة تجديد.

وأطلقت عبير فؤاد خبيرة الأبرج على سنة 2019 بالنسبة لمواليد برج السرطان عام التجديد، حيث يدخل «أورانوس» فى وضع داعم لهم مما يعطيهم رغبة للتجديد فى حياتهم فى حدود الواقع وذلك يتألم مع طبيعة شخصيتهم فهم أكثر حذرًا على الرغم من أن خيالهم قوى، ولديهم شريك ذهبى فى منزل العمل وهو كوكب الحظ يجعلهم قادرين على توظيف جهودهم ومهاراتهم فى الطريق الصحيح وتنظيم وقتهم نحو تحقيق انجازات مهمة.

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد برج الجوزاء .. سنة تشويش وتشتت (فيديو)

وبالنسبة للمتزوجين من مواليد السرطان فيجب أن يعلموا أن فى مواجهتهم كوكبا «زُحل» و«بلوتو» مما يؤدى إلى حدوث بعض المشاكل وعتاب ونقض متبادل، وغير المرتبطين تلوح لهم الآفق بمرونة ونضج أكثر مما يستطيعون بناء علاقات عاطفية على أسس جديدة.

اقرأ أيضًا.. توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد برج العقرب.. سنة الفرص (فيديو)

 ويقدم  "أهل مصر" توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد بجانب تنبؤاتها للمشاهير من نجوم الفن والرياضة والحكام، وقد أفادت عبير فؤاد  مواليد برج السرطان بحلول سنة تجديد وتطوير في مختلف مستويات الحياة.