اعلان

وزير التنمية المحلية لـ"أهل مصر": نسعى لتعميم فكرة شارع 306 بالمحافطات

اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية
كتب : نهى نجم

قال اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، إن مشروع 306، من المشروعات الهامة للشباب، والتي تساعد على توفير فرص عمل للشباب، مؤكدًا أنها سيتم تعميمها بكافة المحافظات.

وأكد وزير التنمية المحلية في تصريحات لـ "أهل مصر"، أن الوزارة تدرس إدخال أصحاب العربات المتنقلة والمقاهي المرخصة مثلهم، كالتجار لمنظومة التأمين الصحي، بإشتراك سنوي 275 جنيًها سنويًا له ولأسرته، والتي اقترحتها مؤسسة العربي، باعتبارها أحد رؤساء الغرف التجارية.

وأضاف وزير التنمية المحلية، أن مهمتنا الحقيقية هو الشباب لأنهم المستقبل، وتعمل الوزارة على إيجاد فرص عمل لهم خاصة وأن شارع 306، هو باكورة تعاون 3 وزارات.

وأشار "شعراوي"، إلى أن المشروع بمجرد طرحه بشارع مصر في النزهة، وحقق هذا النجاح، قررنا تعميمه، خاصة وأنه دفعة قوية للشباب للمشاركة في مثل تلك المشروعات، مؤكدًا أن عربات الطعام، ستختلف في تصميمها على حسب البيئة والمحافظة، لتتناسب معها شكلًا ومضمونًا.

وطالب الوزير، الشباب أن يخرجوا عن المألوف والمسمى الوظيفي الحكومي، والبحث عن تلك المشروعات، والتي تفيدهم في ريادة رجال الأعمال قريبًا، متوقعًا أن يصبح الشباب المشارك في هذه المشروعات، رجال أعمال قريبًا.

ونصح المواطنين، بالمشاركة والنزول لمثل تلك المشاريع ودعم الشباب، فالمكان جميل ومميز، والأطعمة مضمونة وآمنة وتحت رقابة شديدة،منوهًا بأن المشاركة المجتمعية هي العنصر الأساسي للتنمية المستدامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً