اعلان

حوادث الانتحار عرض مستمر.. شاب المرج: "نص ساعة هتحزنوا عليّا".. وطالب مصر الجديدة: "زعلان منك يا ماما"

شهدت محافظات الجمهورية خلال الفترة الماضية، العديد من حوادث الانتحار المأساوية، وعلى الرغم من أن معظم المنتحرين يقدمون على فعلتهم لإنهاء حياتهم فى سرية تامة، ولكن فى الآونة الأخيرة، يلاحظ أن أغلب من أقدم على الانتحار، أخبر أصدقائه، أو ترك رسالة لأحد من أهله، أو حتى لمح عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي.

ويرصد "أهل مصر"، عدد من وقائع الانتحار، التى ترك أصحابها رسائل لإيصالها إلى أصدقائهم وأحبابهم وهى كالأتى:

شاب المرج: "أنا بحبكوا أوي وكمان نص ساعة هتحزنوا عليّا"

فى المرج، أقدم عامل على الانتحار بإطلاق النار على نفسه بفرد خرطوش لمروره بضائقة مادية، وتبين أن سبب الانتحار تراكم الديون عليه، ورفض أصدقائه إقراضه مبلغا من المال، وبفحص هاتف المتوفى عثر بداخله على رسالة نصية، أرسلها إلى ثلاثة من أصدقائه وكان نصها كالآتي: "أنا بحبكوا أوي وكمان نص ساعة هتحزنوا عليّا".. وكانت معاتبة لهم على عدم وقوفهم بجانبه في أزمته المالية.

طاالب مصر الجديدة ينتحر ويترك رسالة: "زعلان منك ياماما"

وأنهى شاب يدعي "محمد "، يبلغ من العمر 22 عامًا حياته، عندما رفضت والدته زواجه من الفتاة التي يحبها، فقرر الشاب أن يلقي بنفسه من الطابق التاسع من أعلى العقار، بمنطقة مصر الجديدة، عقب تناوله عقاقير مخدرة، وترك مكتوبه لوالدته.. "زعلان منك ياماما".

"يا ريت دعوة حلوة" رسالة طالب القليوبية الأخيرة

وفي مدينة طوخ، بالقليوبية، قرر شاب يدعى "عمر المصري"، أن ينهي حياته منتحرًا، وقبل تنفيذ القرار ترك رسالة مكتوبة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، على جروب "بنها فانز يودع فيها أصدقائه مضمونها: "يا ريت دعوة حلوة لأن الموضوع جد مش هزار، أقسم بالله هنتحر دلوقتى".

بطل كمال أجسام ينتحر ويترك رسالة "توكلت على الله"

ولم يستطع مدرب كمال أجسام ورب لأسرة مكونة من طفلتين بمحافظة المنوفية، أن يتحمل ضغوطات الحياة، وقرر أن يتخلص من حياته، حيث ألقى بنفسه من أعلى كوبري ليلقى حتفه منتحرًا، وقام بكتابة منشورًا على صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك": "توكلت على الله.. نويت الانتحار".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً