اعلان
اعلان

"دفاع النواب": فخر لنا أن يتصدر الجيش المصرى الأقوى فى المنطقة

كتب :

علق اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، على تصدر الجيش المصرى قائمة أقوى جيوش المنطقة العربية والإفريقية قائلًا:"أن هذا التصنيف فخر للشعب المصرى وقواتنا المسلحة.. وهذا الجيش يفخر دائمًا أنه ليس طبقيًا إنما انتماءه الأصيل لشعب مصر".

وأضاف رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، في حديثه لببرنامج "حديث المساء" على فضائية "mbc مصر"، اليوم الجمعة، أن الجيش هو قوة مصر على مر العصور وسندها الدائم بداية من امبراطورية محمد على مرورًا بثورة 52 التى أيدها الشعب ودعمها، حتى ثورة 25 يناير التى انحاز لها الجيش منذ اللحظة الأولى ورفض إطلاق رصاصة على المواطنين، وانتهاء بثورة 30 يونيو التى وحدت الشعب والجيش معًا.

وأوضح أن الجيش المصرى حقق العديد من الأنجازات فى المجالات المتعددة، كما أنه هو أول من أنتج العجلة الحربية، وساعد فى تحقيق الأمن والأمن لأهالى سيناء.

يذكر أن الجيش المصري احتل صدارة ترتيب أقوى الجيوش العربية، محافظًا على مركزه بحسب تقرير لمنظمة "جلوبال فاير باور" الأمريكية نشرته عبر موقعها الالكترونى، حيث كشف التقرير الذي يصدر لتصنيف قدرات الجيوش حول العالم، أن الجيش المصرى جاء في صدارة أقوى الجيوش الإفريقية والعربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً