اعلان

محافظ القاهرة لـ"أهل مصر": ننتهي من تسليم 3 مشاريع للشباب قريبًا

اللواء خالد عبد العال
كتب :

قال اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، إن الشباب في عيون وقلب الدولة، وكل هذه المشاريع لهم، لإيجاد فرص عمل حقيقية والتخلص من البطالة، مؤكدًا أن مشروع شارع 306، هدفه القضاء على العشوائية الموجودة بالشوارع، والعمل على تقنين أوضاع العربات المتنقلة بأمان بعيدًا عن مضايقات الأمن.

وأكد محافظ القاهرة لـ"أهل مصر"، أن هذا النوع من المشروعات، تستهدف الدولة في توسيعه بالتعاون مع صندوق تحيا مصر ووزارة الاستثمار والتعاون الدولي والإنتاج الحربي والتنمية المحلية وأسواق مصر إكسبريس للتطوير، مضيفًا أن البداية بمشروعين الأول شارع مصر في النزهة والآخر 306 بمصر الجديدة، وتواصل المحافظة جهودها وستنتهي قريبًا من تسليم 3 مشروعات أخرى بالمحافظة.

وأضاف المحافظ، أن المشروع يستهدف جميع الفئات من الشباب، وكافة الأنشطة دون القصور على أنواع معينة أو منتجات بعينها، موجهًا رسالة للشباب، بأن الدولة تفتح ذراعيها لكم، وتقدم العديد من المشروعات والقروض الميسرة، لإنجاز مثل تلك المشاريع، وخلق فرص عمل تخفف من نسب البطالة.

وتبنى شارع 306 صندوق تحيا مصر، وتكفل بالتمويل اللازم للمشروع مع تعميمه على كافة المحافظات، ويعد الشارع نموذجا آخر لمشروع شارع مصر لتشغيل الشباب، وإتاحة فرص عمل لهم، وخطوة هامة لتقنين أوضاع عربات المأكولات المنتشرة ببعض الشوارع، والرقابة عليها، حفاظًا على صحة المترددين عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً