اعلان

نيفين جامع لـ"أهل مصر": "محدش يقول مفيش شغل".. شارع 306 نموذج لحل البطالة

نيفين جامع، رئيس جهاز تنمية المشروعات
كتب : نهى نجم

قالت نيفين جامع، رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، إن وزارة الإستثمار والتعاون الدولي دعمت مشروع شارع 306 بتمويلات تصل لـ50 مليون جنيه كمرحلة أولى، مؤكدة أن خطة الجهاز هو التوسع بالمشاريع والدعم خارج القاهرة أي في المحافظات الأخرى.

وأضافت "جامع" لـ"أهل مصر": أن هدف الجهاز هو إتاحة فرص للشباب، وتقدم كل الدعم الفني والمالي لتطوير أفكارهم وتطبيقها على أرض الواقع أمام أعينهم، مضيفة: "محدش يقول مفيش شغل إحنا موجودين والقروض ميسرة لكم".

من جانبه صرح أسامة الشافعي رئيس مجلس إدارة شركة "أسواق مصر إكسبريس للتطوير"، أن مشروع شارع 306 سيترتب عليه آثار إيجابية، في مقدمتها توفير فرص عمل للشباب المصري، مشيرًا إلى أنه مخطط إقامة "شارع 306" بـ150 موقعاً بمختلف أنحاء الجمهورية، وإحداث نقلة حضارية في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وتبنى شارع 306 صندوق تحيا مصر، وتكفل بالتمويل اللازم للمشروع مع تعميمه على كافة المحافظات، ويعد الشارع نموذجا آخر لمشروع شارع مصر لتشغيل الشباب، وإتاحة فرص عمل لهم، وخطوة هامة لتقنين أوضاع عربات المأكولات المنتشرة ببعض الشوارع، والرقابة عليها، حفاظًا على صحة المترددين عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً