اعلان

وظائف خالية.. فرص عمل فى أهرام الجمعة 21-12-2018

كتب :

يبحث العديد من المواطنين عن وظائف خالية.. وفرص عمل فى أهرام الجمعة 21-12-201 للحصول على أفضل فرص العمل لتحسين الدخل، لمواجهة أعباء المعيشة، ومن بينها لمواجهة أعباء المعيشة، ولبناء مستقبهم ولتحقيق أهدافهم المنشودة، ومن بينها، وظائف خالية لمختلف التخصصات، وظائف خالية لجميع المؤهلات، وظائف خالية لمعظم المجالات، فرص عمل للمحاسبين، وظائف شاغرة في شركات كبرى، وظائف خالية لمندوبى المبيعات وظائف خالية للطلبة وظائف خالية خالية للمعلمين، وظائف خالية للمحاسبين، وظائف خالية للمهندسين، وظائف خالية للصيادلة والأطباء، تلك الفئات يبحثون عن وظائف خالية.. فرص عمل فى أهرام الجمعة 21-12-2018، بمرتبات مجزية من أجل تلبية احتياجاتهم في ظل ظروف المعيشة الصعبة فيبحث الجميع عن فرص عمل فضلاً عن أن كثيراً من المواطنين يعملون في أكثر وظيفة، فيبحثون عن وظائف خالية بالإضافة إلي وظائفهم الأساسية.

وأعلنت شركة مواد كيماوية عن وظائف خالية بمرتبات مجزية من بينها منها مدير مبيعات، مدير مراجعة داخلية، أخصائي مبيعات، مندوب مبيعات، ترسل السيرة الذاتية على [email protected] .

كما أعلنت شركة الأخوة المتحدون UBTC عن وظائف خالية في مشروعاتها الجديدة داخل وخارج القاهرة مهندسن للعمل مدير قسم إلكتروميكانيك، مدير قسم العقود والاحتياجات، مدير مشروع، مدير تنفيذ، مهندس تنفيذ،مدير مكتب فني، مهندس مكتب فني.

ترسل السيرة الذاتية على [email protected] .

وظائف خالية.. وفرص عمل فى أهرام الجمعة 21-12-201

وأعلنت شركة صناعة تجميع وإنتاج أدوات كهربائية عن وظائف خالية لهندسين تجميع وفنيين صيانة لمبات الليد ومشرفين إنتاج وجودة للتواصل عبر الإيميل [email protected] .

وتنشر جريدة الأهرام بشكل أسبوعي كل يوم جمعة في عددها الصادر وظائف خالية، والتي نشر منها اليوم 21 ديسمبر، وأعلنت شركة صناعة تجميع وإنتاج أدوات كهربائية عن وظائف خالية لمهندسين تجميع وفنيين صيانة لمبات الليد ومشرفين إنتاج وجودة للتواصل عبر الإيميل [email protected] .

وظائف خالية.. وفرص عمل فى أهرام الجمعة 21-12-201

كما أعلنت مدرسة دولية بزهراء المعادي عن وظائف خالية لمشرفات سيارة مؤهل عالي من المعادي والمناطق المحيطة، للتواصل:01113994424 ، ومطلوب للعمل في مدرسة دولية مساعد مدير حركة خبرة في المجال، للتواصل : 01113994424 .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس