اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. الإسكان تفتح الحجز لـ 90 قطعة أرض خدمية .. استقرار حركة الأسواق

نشرة مصر الاقتصادية يقدمها "أهل مصر" بعرض اخر اخبار الاقتصاد المصري على مدار اليوم، وأهم الأنباء الواردة عن الوزارات، والهيئات، الحكومية، كما تشمل نشرة مصر الاقتصادية حركة الأسواق التى شهدت استقرار ملحوظ هذا الأيام ولكن تهتم ربات البيوت بمطالعة اسعار السلع والمنتجات قبل الذهاب إلى الأسواق للشراء حتى لايقعون في جشع التجار.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

وافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، فى اجتماعه برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ولمزيد من التفاصيل..

الإسكان: فتح باب الحجز لـ90 قطعة أرض خدمية في 10 مدن جديدة

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى عن انقطاع مياه الشرب عن (مناطق الزمالك بالكامل)، وضعفها بمناطق (شارع البستان _ محمود بسيونى _ المناطق المحيطة بميدان التحرير)؛ ولمزيد من التفاصيل..

غرق الكورنيش أمام ماسبيرو.. وقطع المياه عن الزمالك بالكامل بسبب "انفجار ماسورة" (صور)

اخر اخبار وزارة الصناعة

أكد المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، أن العلاقات الاقتصادية المصرية الصينية حققت خلال الآونة الأخيرة معدلات نمو غير مسبوقة في مختلف القطاعات التجارية والاستثمارية والصناعية، ولمزيد من التفاصيل..

وزير الصناعة يبحث مع وفد مقاطعة شاندونج الصينية تعزيز التعاون المشترك

أسعار الخضروات اليوم

شهدت أسعار الخضراوات اليوم السبت 22_12-2018 استقرارًا بالأسواق، حيث يرجع ذلك لعملية العرض والطلب التي تساهم في تحريك مختلف أنواع الخضراوات، ولمزيد من التفاصيل..

تعرف على أسعار الخصروات اليوم السبت

أسعار الدواجن اليوم

شهدت أسعار الدواجن اليوم السبت 22-12-2018 استقراراً في الأسواق، في ظل توافر كميات كبيرة من الدواجن بالسوق المحلي، بما أدى لانخفاض اللسعار مقارنة بأسعار العام الماضي، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن اليوم.. البانيه بـ62 جنيها والبلدي بـ 31

أسعار اللحوم اليوم

تمتعت أسعار اللحوم اليوم السبت 22_12-2018 في الأسواق بالاستقرار، حيث لا تلقى اللحوم الحمراء رواجاً كثبيرا في المبيعات خلال الفترة الحالية، ولمزيد من التفاصيل.. 

أسعار اللحوم اليوم السبت.. الكندوز بـ110 جنيهات والبتلو بـ160

وبذلك يأتي ختام نشرة مصر الاقتصادية في تمام الساعة الثانية ظهرًا بعد أن عرضنا كل ما يخص أخبار الوزارات التابع للاقتصاد، وحركة الأسواق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً