اعلان

ننشر الخريطة الكاملة لأماكن وأسعار حفلات رأس السنة بـ"دبي"

أيام قليلة تفصلنا عن الإحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة، والذي يكون بمثابة احتفالية لبعض الأشخاص الذين يحرصون على الذهاب إلى الفنادق والملاهي الليلية والحفلات الغنائية، لمتابعة نجوم الطرب المفضلين لهم، وتشهد عدد من المدن العربية مجموعة من الحفلات التي يحيها كبار نجوم الغناء، وعلى رأسهم مدينة "دبي"، بدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تشهد ليلة غنائية استثنائية في رأس السنة القادم بـ "دبي"، نستعرض أبرزها في السطور القادمة.

عمرو دياب في "دبي" للإعلام برأس السنة

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي ضخم في مدينة "دبي" تزامنا مع احتفالات رأس السنة الميلادية، في يوم 29 ديسمبر الجاري، وصلت سعر تذكرة الحفل إلى 10 ألاف درهم بما يعادل 50 ألف جنيه مصري.

إليسا تحيي حفلاً بأشهر فنادق "دبي" في رأس السنة

تحيي المطربة اللبنانية إليسا حفل رأس السنة الميلادية، بأحد الفنادق الكبرى بمدينة دبي الإماراتية، يوم الاثنين 31 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً، بأسعار تذاكر تعادل الـ25 ألف جنية مصري.

ماجد المهندس بـ"دبي" في رأس السنة

أما الفنان العراقي ماجد المهندس، يشارك إليسا حفلها في رأس السنة في أحد أكبر فنادق "دبي"، وأتى سعر التذكرة حوالي 25 ألف جنيها مصريا.

وائل كافوري بـ"دبي" في ليلة رأس السنة

بينما يحيي الفنان اللبناني وائل كافوري حفلاً غنائياً، في أحد فنادق "دبي"، بمشاركة كل من ميرنا طحان، محمد خيري، بأسعار تذاكر في متناول شريحة كبيرة حيث طرح تذاكر الحفل فئة الـ500 درهم إماراتي أي ما يقرب من 2500 جنيه مصري، وأعلى تذكرة بـ 1500 درهم إماراتي أي ما يقترب من 7500 جنيه مصري، ويشمل سعر التذكرة العشاء والمشروبات الغازية.

محمد حماقي

يحيي الفنان محمد حماقي حفلاً غنائياً ضخم، ضمن الاحتفلات برأس السنة والكريسماس، في القرية العالمية بمدينة دبي، يوم 28 ديسمبر الجاري، وتحديدًا على المسرح الرئيسي بالقرية العالمية، وقيمة التذكرة 150 درهمًا، ما يعادل 750 جنية مصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل