اعلان

طلعت يوسف: المقاصة أهدر فوزًا سهلًا علي سموحة.. وراحة 4 أيام

قرر طلعت يوسف المدير الفني لفريق المقاصة، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 4 أيام، بعد التعادل الإيجابي مع سموحة بهدف لهدف ضمن مواجهات الأسبوع الـ18 لمسابقة الدوري العام، في ظل أن المواجهة المقبلة للفريق، أمام المقاولون العرب، والمقرر إقامتها يوم 15 يناير المقبل.

وأوضح طلعت يوسف، أن الفريق فرط في فوز سهلًا على فريق سموحة خلال الشوط الأول للقاء، من خلال إهدار أكثر من فرصة محققة من باولن فوافي وجون أنطوي.

وأشار طلعت يوسف، أن أداء الفريق تراجع خلال الشوط الثاني، بخلاف أن إصابة كلا من فوافي ومحمد رمضان، وإجراء تبديلات اضطرارية، أثرت سلبيًا على أداء الفريق، ومنح الفرصة لفريق سموحة للعودة للقاء والتعادل.

وأوضح يوسف، أن فترة توقف الدوري فرصة لتصحيح الأخطاء والسلبيات، وتدعيم الفريق ببعض العناصر المميزة، ومن جانبه أوضح وليد هويدي، مدير الكرة للمقاصة، بأن الفريق سيحصل علي راحة 4 أيام علي أن يستأنف تدريباته الخميس المقبل، استعدادًا لمباراة المقاولون والمقرر إقامتها الثلاثاء 15 يناير المقبل، وسيتم استغلال هذه الفترة باقامة بعض اللقاءات الودية لخوضها بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق.

وأشار مدير الكرة، بأن فترة انتقالات يناير ستشهد تدعيم الفريق بعناصر مميزة، لتعويض اللاعبين الراحلين عن الفريق، من أجل الاستمرار في المربع الذهبي والبقاء مع الكبار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | جووووووووول الثاني للزعيم