اعلان

اسعار الاسمنت اليوم الاحد 23 ديسمبر 2018 | تحديث سعر الاسمنت اليوم في المصانع

سعر الاسمنت اليوم الاحد 23 ديسمبر 2018 في الأسواق المحلية، يقدمها أهل مصر حسب أخر حالة وصل إليها طن الاسمنت خلال اليومين الماضيين، حيثُ شهدت اسعار الاسمنت ارتفاع طفيف ووصل سعر الشكارة بـ 43 جنيه. ولم تتغير أسعار الأسمنت خلال ساعات الصباح الأولى من يوم الاحد، حيث ظلت الأسعار مستقرة.

سعر طن الاسمنت اليوم في مصر يشهد استقرار نسبي مقارنة بأوضاع الاسمنت في مصر خلال الشهور الماضية، والتي تراجعت بشكل ملحوظ نتيجة انخفاض الطلب في السوق المصري وهو ما اجبر الشركات الشهيرة بصناعة الاسمنت في مصر على خفض سعره أكثر من مرة.

وهناك حالة من الركود تسيطر على أسعار الاسمنت في السوق المحلي في مصر، نتيجة توقف حركة البناء في الفترة الأخيرة بسبب ارتفاع الأسعار على المواطنين، وشهدت أسعار الحديد هذا الأسبوع ثباتًا في أسعارها في الشركات المصرية.اقرأ ايضًا: 

اسعار الاسمنت اليوم السبت 22 ديسمبر 2018 | تحديث سعر الاسمنت اليوم في المصانع

اسعار الحديد اليوم السبت 22-12-2018 في المصانع .. استقرار سعر الحديد اليوم في مصر

اسعار الاسمنت اليوم الاحد 23-12-2018

الشركة العربية للأسمنت 855أسمنت أسيوط 830أسمنت السويدي 855السويس للأسمنت 820أسمنت سيناء 820أسمنت العريش 828يقدم أهل مصر قائمة أخر تحديث سعر الاسمنت في مصر اليوم الاحد، ويرجع انخفاض القوة الشرائية وراء الثبات الملحوظ في أسعار الأسمنتفي الكثير من المصانع، ولكن من الممكن أن يتغير ذلك في غضون الساعات المقبلة، وتغيرت اسعار الأسمنت في بعض الشركات بين صعود وهبوط واستقرت في شركات أخرى. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً