اعلان

الزمالك يسعى لتأكيد تأهله بالكونفيدرالية اليوم بالبدلاء

الزمالك

يلتقي نادي الزمالك بنظيره القطن التشادي، اليوم الأحد، في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما تأكد تأهله للدور المقبل، عقب السباعية التي أحرزها الأبيض في مرمى القطن، في لقاء الذهاب ببتروسبورت.

يدخل الفارس الأبيض لقاء اليوم منتشياً، بعد الفوز العريض الذي حققه على نظيره القطن التشادي، في مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية التي أقيمت على ملعب بتروسبورت، وانتهت بإحراز الفارس الأبيض سبعة أهداف دون رد.

قرر السويسري كريستيان جروي المدير الفني لفريق الزمالك إراحة الكثير من اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الذهاب، نظراً لسهولة المباراة بالنسبة له، وتأكد تأهله للدور المقبل من البطولة، ومن المحتمل أن يبدأ جروس اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: عماد السيد

خط الدفاع: عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز.

خط الوسط: محمد إبراهيم وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وإبراهيم حسن ومحمود كهربا.

خط الهجوم: كاسونجو.

ويشارك فرجاني ساسي لأول مرة مع الفارس الأبيض، منذ بداية الموسم الحالي، كما استعان المدير الفني بصانع ألعب الفريق إبراهيم حسن، بعد ابتعاده من قائمة الفريق خلال الفترة الماضية، نظراً لاعتماد جروس على مصطفى فتحي.

فيما يدخل القطن التشادي لقاء اليوم بمعنويات منخفضة للغاية، بعد الهزيمة الثقيلة التي لحقت بالفريق في مباراة الذهاب، وسوف يخوض اللاعبين اللقاء لتحقيق نتيجة إيجابية، من أجل حفظ ماء الوجه لا أكثر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: يجب علينا هزيمة حماس في رفح الفلسطينية لحماية الغرب