اعلان

العثور على جثة طالب غريق في الإبراهيمية بالمنيا بعد تغيبه 5 أيام

صورة أرشيفية

عثر أهالي مدينة المنيا على جثة طالب غريق بترعة الإبرااهيمية، وهي لشاب في منتصف العقد الثالث من عمره، وبالفحص تبين أنها لطالب متغيب عن منزله منذ 5 أيام. تلقى اللواء مجدي عامر مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارا من العميد مجدي سالم مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن المنيا يفيد بالعثور على جثة طالب غريق في ترعة الإابراهيمية بزمام بندر المنيا، ويدعى "ع. س. ع." ٢٥ سنة طالب ومقيم بمدينة المنيا. انتقل على الفور لمعاينة محل الواقعة المقدم عمرو حسن رئيس مباحث بندر المنيا والرائد مصطفى عبد الحكيم معاون أول المباحث وفريق البحث الجنائي، وتوصلت التحريات الأولية إلى تغيب المتوفى عن منزله منذ ٥ أيام، ونقلت الجثة لمشرحة مستشفي المنيا العام تحت تصرفات النيابة العامة

وأفاد تقرير مفتش صحة بندر المنيا الدكتور هاني إسحق شحاتة، الذي عاين جثة طالب غريق في الإبراهيمية، بحدوث الوفاة بسبب اسفكسيا الغرق وفشل حاد في التنفس، قد زالت علامات التيبس الرمي بينما لم تبدأ بعد علامات التحلل الرمي بسبب برودة الجو والغمر أسفل المياه، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

تحرر محضر بالواقعة رقم ٧٣ أحوال قسم المنيا بتاريخ ٢٢ ديسمبر ٢٠١٨م، وتولت النيابة العامة التحقيقات تحت إشراف المستشار محمد نجاتي رئيس النيابة العامة، وقررت النيابة العامة التصريح دفن الجثة؛ لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً