اعلان

3 تحديات تواجه الأهلي أمام جيما الإثيوبي اليوم

يحل فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، عصر اليوم الأحد، ضيفا على فريق جيما الإثيوبي، على ملعب أديس أبابا، في إطار مباراة إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وانتهت مباراة الذهاب والتي أُقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية بنتيجة هدفين نظيفين للنادي الأهلي، أحرزهم كلا من المهاجم مروان محسن ولاعب الوسط ناصر ماهر.

وسيواجه النادي الأهلي 3 تحديات في مباراة الليلة يستعرضها لكم " أهل مصر " فيما يلي:

1- اللعب في إثيوبيا:

سيضطر لاعبو الأهلي للعب في إثيوبيا التي ترتفع عن سطح البحر ويعاني فيها الفريق من صعوبات في التنفس، وهو ما قد يؤثر على أداء اللاعبين الذين يعانوا في الوقت الحالي من حالة إرهاق ذهني وبدني كبيرة، بسبب تلاحم المباريات.

2- نتيجة مباراة الذهاب غير مضمونة:

فاز النادي الأهلي في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين أحرزهم كلا من المهاجم مروان محسن ولاعب الوسط ناصر ماهر، وهي نتيجة لا تعد مضمونة، في ظل صعوبة الأجواء التي سيواجهها اللاعبون في إثيوبيا من سوء أرضية ملعب المباراة، والأجواء الصعبة في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، كما أن عنصر حضور جماهير جيما سيكون له تأثير سلبي على لاعبي الأحمر.

3- مواصلة الانتصارات:

الأهلى منذ خسارة المقاولون العرب فى مستهل مؤجلاته يسير بخطى ثابتة، حيث استطاع الفوز على بتروجت والجونة وطلائع الجيش فضلا عن تخطي الفريق الأثيوبي في مباراة الذهاب، والتغلب على فريق النجوم أخيرا في الدوري الأسبوع الماضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً