اعلان

خاص.. الزمالك يرغب في عودة نجمه السابق بدلًا من أحمد مدبولي

الزمالك

فجر مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، حول استعادة أحد لاعبو الأبيض السابقين، خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل.

وعلم " أهل مصر" من مصادره داخل نادي الزمالك، أن بعض مسئولو الأبيض عقدوا جلسه مع اللاعب عمر جابر، نجم الزمالك السابق، وبيراميدز الحالي، في وجود بعض الشخصيات الكبرى داخل الأبيض، من أجل تقريب وجهات النظر بين الطرفين، والعودة مرة أخرى إلى القلعة البيضاء.

ويفكر مجلس إدارة نادي الزمالك، في استعادة اللاعب مقابل انتقال أحمد مدبولي لبيراميدز فى ظل طلب حسام حسن المدير الفني لبيراميدز التعاقد مع مدبولي، وكان اللاعب يدرس مغادرة صفوف الأبيض نظرًا لعدم مشاركته في صفوف الفريق لعدم اقتناع جروس بأداء اللاعب حتى الآن.

وأكد المصدر لـ" أهل مصر" ، أن قرار مسئولو الزمالك، جاء بسبب حاجة الفريق للاعبه السابق نظرًا لإجادته اللعب فى أكثر من مركز و بالأخص الظهير الإيسر، والذي شارك به من قبل فى العديد من المناسبات،

ويذكر أن جماهير الزمالك كانت قد شنت هجومًا على عمر جابر، عقب انتقاله لبيراميدز، في يوليو 2018 لمدة 4 سنوات، بعدما فعل بند شرائه من بازل السويسري مقابل 2 مليون دولار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً