اعلان

تفسير الأحلام | رؤية البحر في المنام.. تفسير الغرق في الحلم

رؤية البحر في المنام

ترتبط الأحلام بواقع الإنسان، وتعتبر ترجمة للعقل الباطن للإنسان، فالعديد منا يفكر في شئ ما، ويحلم به أثناء يومه، أو يرى في منامه شئ مشابه له، فهناك من يفكر في السفر فيحلم، حلم السفر، حلم الأكل، رؤية الميت في المنام، رؤية الزواج في المنام، حلم الذهب، حلم المطر، حلم السمك، حلم الجماع، حلم الطلاق، وغيره من الأحلام التي تطاردنا وقت النوم.

من خلال هذا التقرير، تقدم أهل مصر، تفسير رؤية البحر في المنام، كما ورد في التفاسير الشهيرة، تفسير بن سيرين، تفسير النابلسي.

تفسير رؤية البحر لابن سيرين

رؤية البحر في المنام يدل على الفتنة ورؤية السفن في الحلم دليل على النجاة والعصمة من الخطأ، فمن يرى نفسه قد دخل البحر يسبح أو يصيب الماء في جو بارد أو الشتاء أو شعر بالبرد والارتجاف ورياح قارصة في منامه نزل به البلاء، وإذا غرق في ذلك الشعور والموضع فإنه يموت.

تفسير رؤية البحيرة الصغيرة في الحلم

رؤية البحيرة الصغيرة في المنام، تفسر بأنها المرأة التي تحب كثرة الجماع والمعاشرة، فمن رأى البحر بعيدا عنه ولا يستطيع بلوغه فهذا دليل على أن الرآي سوف يمر بمتاعب كثرة في حياته.

رؤية النابلسي.. رؤية البحر في المنام

ومن رأى أنه خاص البحر، فذلك دليل على أن الرآي سوف يستمر في ارتكاب المعاصي والخطايا، ومن رأى أنه يسبح في الماء فذلك دليل على أن الرآي سوف يجالس العلماء ويستمع إليهم ويتردد على مجالسهم، ومن شرب من البحر فسوف يطول عمره ويمتلك مفاتيح الدنيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار