اعلان

بسبب إسرائيلي.. إدارة ليفربول تضع محمد صلاح في ورطة كبيرة

محمد صلاح

يبدو أن الأزمات تحل على رأس نجمنا الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بسبب ورطة إدارة الريدز في قرار تعاقدها مع مهاجم المنتخب الإسرائيلي.

وباتت إدارة ليفربول الإنجليزي، قاب قوسين أو أدنى، من التعاقد مع مهاجم المنتخب الإسرائيلي، للمشاركة في صفوف "الريدز"، وهو ما سيفتح بابا لا ينتهي من أبواب الجدل والصراعات الشخصية، وبخاصة أن اللاعب ينتمي لعرب 48 لكنه يمثل المنتخب الإسرائيلي في المحافل الدولية وهو ما سيضع نجما المصري محمد صلاح في حرج شديد.

ووفقًا لما ذكره موقع " ليفربول إيكو" فإن: " الكشافين بنادي ليفربول بدأوا بمراقبة مهاجم نادي ريد بول سالزبورج النمساوي، ومنتخب إسرائيل، مؤنس دبور، ويعتبر دبور، الذي تعود أصوله لعرب 1948، من أبرز المهاجمين في المنتخب الإسرائيلي، الذي تدرج عبر فئاته السنية حتى بدأ بتمثيل المنتخب الأول منذ 2014".

وقدم دبور مستوى جيدًا مع فريقه ريد بول سالزبورج، حيث سجل 33 هدفا في 65 مباراة خاضها مع الفريق منذ 2016، وقال الموقع إن ليفربول يدرس جديًا بالتعاقد مع دبور في فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل، ليعطي حلًا إضافيًا في الهجوم بجانب المصري محمد صلاح، خاصة مع تراجع مستوى البرازيلي فيرمينو هذا الموسم.

وتبلغ قيمة كسر عقد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، 25 مليون دولار، وهو المبلغ الذي سيتوجب على فريق ليفربول إنفاقه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للتعاقد معه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً