اعلان
اعلان

أسباب ترجح فوز الإسماعيلي على المقاولون العرب في الدوري

الاسماعيلي

تشعر جماهير نادي الإسماعيلي، بحالة من الإرتياح بعد موافقة لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، تأجيل مباراة الإسماعيلي أمام المقاولون العرب، في بطولة الدوري، لمدة 24 ساعة، وذلك نظرًا لإرتباط الدراويش بموعد عودة الفريق من الكاميرون بعد هزيمته أمام القطن الكاميروني بهدفين لهدف فى لقاء الأياب للدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي صعد من خلالها الفريق الإسمعلاوي لدور المجموعات من عمر البطولة الإفريقية.

ترصد "أهل مصر " أسباب ترجح كفة الإسماعيلي للفوز على المقاولون وهي كالتالي:

اللعب ملعبهم

قرار الاتحاد المصري لكرة القدم " الجبلابة"، بتغيير ملعب لقاء الإسماعيلي والمقاولون، إلى ملعب ستاد الإسماعيلية، وتأجيل موعدها لمدة 24 ساعة، على أن تقام الجمعة 28 ديسمبر على ملعب ستاد الرداويش بدلًا من الخميس 27 على ملعب ذئاب الجبل، يجعل هناك إرتياح للاعبيين نسبيًا للحصول على الثلاثة نقاط من فم ذئاب الجبل، بعد عودتهم من الكاميرون في رحلة سفر شاقة استغرقت 20 ساعة.

حافز البطولة الإفريقية

رغم الهزيمة من القطن الكاميروني بهدفين لهدف في لقاء الإياب من الدور الـ32 في مشوار الإسماعيلي، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، الإ أن الصعود لدور المجموعات يمنح لاعبو الإسماعيلي التحدي من جديد للوصول إلى مراكز متقدمة من عمر البطولة الإفريقية.

مصالحة الجماهير

يسعى الفريق لمصالحة الجماهير بعد الهزيمة أمام القطن الكاميروني في اللقاء الماضي بالبطولة الإفريقية، خاصة وأن الجماهير ساندت بشدة قرار إدارة الإسماعيلي في طلبهم بتأجيل لقاء أمام المقاولون، حرصًا على سلامة اللاعبيين من الإرهاق، وبسبب السفر ومن أجل الحصول على الثلاث نقاط من اللقاء.

وضع بصمة سيدومير يانفيسكي مع الدراويش

يأمل المقدوني سيدومير يانفيسكي المدير الفني الجديد للإسماعيلي، وضع بصمته مع الفريق أمام الجماهير التي لم تقيمه عقب الهزيمة أمام القطن الكاميروني حيث كانت المباراة الأولى له في القيادة الفنية للدراويش.

الابتعاد عن الخطر في جدول ترتيب الدوري

يعاني الإسماعيلي من تراجع شديد في بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل المركز الأخير برصيد 13 نقطة، فقد فاز في 3 مباريات فقط وتعادل في 4، وخسر في 6 لقاءات، ويسعى الإسماعيلي لإقتناص الثلاثة نقاط من ذئاب الجبل للعودة لمكانته الطبيعية والمنافسة مع الكبار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل