محمد صلاح أفضل لاعب في 2018 بالدوري الإنجليزي (فيديو)

إيهاب خالد

12:48 م

الإثنين 24/ديسمبر/2018

محمد صلاح أفضل لاعب في 2018 بالدوري الإنجليزي (فيديو)
محمد صلاح أفضل لاعب في 2018 بالدوري الإنجليزي
حجم الخط A- A+

اختارت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، ليكون النجم الأبرز في الدوري الإنجليزي لعام 2018.

وحل البلجيكي إدين هازارد، نجم تشيلسي، المركز الثاني في اختيارات "سكاي سبورتس"، فيما جاء رحيم سترلينج، جناح مانشستر سيتي ثالثا.



ووفقًا لما ذكرته شبكة " سكاي سبورتس" فإن: " استمتع المصري بـ12 شهرا تحت قيادة يورجن كلوب، متوجًا الموسم الماضي بجائزتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المحترفين، ورابطة الكتاب الإنجليزية، وعاد لمستواه العالي مع بداية الموسم الجديد".

وأشارت الشبكة إلى عودة محمد صلاح للمنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي، والذي كان يتصدره قبل أن يسجل بيير إيمريك أوباميانج، هدفين لأرسنال في بيرنلي،/ واستعادت الشبكة ذكريات الموسم الماضي لصلاح، حيث سجل 15 هدفًا في 15 مباراة في النصف الثاني من الموسم لينهيه برقم قياسي بتسجيل 32 هدفًا متخطيا رقم كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، ولويس سواريز، مهاجم برشلونة، وآلان شيرار، وبشكل عام سجل أكثر من 3 فرق وبرقم قياسي آخر بالتسجيل في 24 مباراة.

ويتواجد محمد صلاح ضمن أكثر 5 لاعبين في الدوري الإنجليزي، سددوا على المرمى، صنعوا فرصًا للتسجيل، وأصحاب مراوغات، واسترجعت "سكاي سبورتس" بعد اللقطات المميزة لعام صلاح، وبدأت بهدفه في الفوز على مانشستر سيتي 4-3 في يناير 2018 ثم تسجيل أربعة أهداف في الفوز الكبير على واتفورد، بالإضافة إلى هدفي ليفربول في التعادل مع توتنام 2-2 مع الإشارة إلى روعة الهدف الثاني، ولازال 2018 مليئا باللقطات المميزة لصلاح الذي سجل في مانشستر سيتي ذهابًا وإيابًا في ربع نهائي دوري الأبطال، قبل أن يتعرض للإصابة في المباراة النهائية ضد ريـال مدريد.

موضوعات متعلقة