اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. تفاصيل نظام الثانوية الجديد .. طقس اليوم معتدل

اخر اخبار مصر الآن

اخر اخبار مصر الآن نشرة يقدمها "أهل مصر" بتغطية اخبار مصر العاجلة ورصد أهم الأحداث في مختلف القطاعات سواء الاقتصاد أو الفن أو الرياضة فضلا عن عرض حالة الطقس اليوم والذي جاء معتدل صباح اليوم، وعن اخر اخبار مصر اليوم ننشر تفاصيل نظام الثانوية الجديد حيث يهتم به أولياء الأمور وكافة الطلبة والطالبات في مختلف محافظات الجمهورية.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

قال المهندس عبد المطلب عمارة نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لشئون تنمية وتطوير المدن ان الوزارة بصدد طرح 111 ألف وحدة اسكان اجتماعي جديدة في 20 مدينة جديدة لتنفيذها خلال 18 شهرا من الآن، ولمزيد من التفاصيل..

الإسكان: طرح تنفيذ 111 ألف وحدة في 20 مدينة جديدة

اخر اخبار مصر اليوم

أسدل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الستار عن تفاصيل نظام الثانوية العامة الجديد المقرر تطبيقه، ولمزيد من التفاصيل..

ننشر تفاصيل نظام الثانوية الجديد المقرر تطبيقه على الطلاب

اخر اخبار الفن اليوم

أشعلت الفنانة هيفاء وهبي حفلها الغنائي الثاني في مصر، وذلك مساء أمس الأحد 23 ديسمبر، احتفالا بأعياد "الكريسماس" بحضور عدد كبير من نجوم الفن ومشاهير المجتمع في فندق "Hilton Heliopolis" بمصر الجديدة، ولمزيد من التفاصيل..

هيفاء وهبي تشعل حفل الكريسماس بجمبسوت شفاف (صور)

اخر اخبار الرياضة اليوم

أنهى مسئولو التعاقد بالنادي الأهلي صفقة محمود مرعي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة للانضمام، إلى صفوف الأحمر بداية من يناير المقبل، ولمزيد من التفاصيل..

بعد محمد محمود.. الأهلي يتعاقد رسميًا مع نجم وادي دجلة الجديد بـ15 مليون

حالة الطقس اليوم

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الإثنين طقس معتدل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا، ولمزيد من التفاصيل..

الأرصاد تعلن درجات الحرارة وحالة الطقس اليوم

ونختم نشرة اخر اخبار مصر الآن بطرح أهم الأحداث الجارية حتى الساعة الواحدة ظهرًا. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً