اعلان

أسيل تطلب الطلاق: "جوزى بيقولي أنتي مقرفة وجسمك غامق"

وزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيس

تجلس أسيل صاحبة ٢٢ عاما على إحدى مقاعد محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى قضائية لطلب الطلاق من زوجها بعد ١١ شهرا من الزواج مبررة ذلك بقولها "حسبى الله ونعم الوكيل فيه دمر نفسيتى بكلامه اللى زفت ومبقاش عندى ثقة فى نفسي كل دا عشان مناطق معينة فى جسمى غامقة شوية".. وباقتراب "أهل مصر" لمعرفة قصتها، قالت أسيل والدموع تفيض من عينها" تزوجت من مروان يعمل بشركة صيانه كمبيوتر زواج صالونات واتفقنا على كل شئ حتى تمت الخطبة وتم تحديد موعد الزفاف وكان طيب القلب معى وحاول أن يقرب منى فى فترة الخطوبة حتي جعلنى أعشقه وأصبحت أعيش أجمل قصة حب معه".

واستطردت الزوجة، "وتم تحديد موعد الزفاف وأقيم فى قاعة فخمة وسط جو عائلى ملئ بالسعادة وانتقلنا إلى شقة الزوجية بعد انتهاء ليلة العرس وعشت أسعد يوم فى حياتى حيث أصبحت زوجته قولا وفعلا وما أن مر على الزواج حتى أصبح يعايرنى بأن هناك أماكن غامقة فى جسدى قائلا لى "أنتى مقرفة جسمك فى مناطق سمراء أنتى ضحتكى عليا".

وأضافت أسيل" لم أكن أعرف أننى مقرفة بهذا الشكل وذهبت إلى طبيبة تجميل وأخبرتنى أننى مثلى مثل الفتيات بعد أن كنت فقدت الثقة بنفسى وأعطتنى مراهم وبدء المناطق الداكنه تتحسن ولكن أيضا لم يعجب زوجى وأصبحت لا أتحمل كلامه وطريقته المستفزة معى".

واختتمت الزوجة " وأصبح يهجرنى فى الفراش قائلا لى "جسمك مش بيشجعنى بيقفلنى منك أنا قرفت" مما جعلنى أصاب بحالة نفسية سيئة وقررت أن ألجأ إلى محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة