اعلان

نشرة مصر الاقتصادية الإسكان تطرح 111 ألف وحدة في 20 مدينة جديدة .. تراجع جماعي في مؤشرات البورصة

نشرة مصر الاقتصادية

نشرة مصر الاقتصادية يقدمها "أهل مصر" بعرض اخر اخبار الاقتصاد المصري على مدار اليوم، وأهم الأنباء الواردة عن الوزارات، والهيئات، الحكومية، كما تشمل نشرة مصر الاقتصادية حركة الأسواق التى شهدت استقرار ملحوظ هذا الأيام ولكن تهتم ربات البيوت بمطالعة اسعار السلع والمنتجات قبل الذهاب إلى الأسواق للشراء حتى لايقعون في جشع التجار، وأهم ما جاء اليوم وزارة الإسكان تطرح 111 ألف وحدة في 20 مدينة جديدة، فيما شهدت مؤشرات البورصة تراجع جماعي.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

قال المهندس عبد المطلب عمارة نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لشئون تنمية وتطوير المدن ان الوزارة بصدد طرح 111 ألف وحدة اسكان اجتماعي جديدة في 20 مدينة جديدة لتنفيذها خلال 18 شهرا من الآن، ولمزيد من التفاصيل..

الإسكان: طرح تنفيذ 111 ألف وحدة في 20 مدينة جديدة

اخر اخبار وزارة الاستثمار

أصدرت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، القرار رقم 256 لسنة 2018 بتعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون شركات المساهمة وشركات التوصية بالأسهم والشركات ذات المسؤولية المحدودة وشركات الشخص الواحد، ولمزيد من التفاصيل..

وزيرة الاستثمار تصدر قرارا بتعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون الشركات

اخر اخبار البورصة اليوم

تراجعت مؤشرات البورصة المصرية، بمستهل تعاملات جلسة اليوم الاثنين، وذلك بعدما أغلقت أمس على تراجع أيضا، وتراجع مؤشر "إيجى إكس 30" بنسبة 0.11%، ولمزيد من التفاصيل..

البورصة تبدأ تعاملات اليوم الإثنين بتراجع جماعي

اسعار الخضراوات اليوم

استقرت أسعار الخضراوات اليوم الاثنين 24-12-2018 نتيجة لكثرة المعروض؛ بسبب ظهور المحاصيل الجديدة، منها اقتراب ما يسمى "العروة الشتوية"، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الخضراوات اليوم الاثنين.. والطماطم من 5.5 إلى 9.5 جنيه

أسعار اللحوم اليوم

شهد أسعار اللحوم اليوم الاثنين 24-12-2018 استقرارا في الأسواق، ولا تلقى اللحوم الحمراء إقبالا كبيرا في المبيعات خلال الفترة الحالية، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم الاثنين.. البتلو 160 جنيها والكبدة 120

أسعار الدواجن اليوم

تباينت أسعار الدواجن اليوم الاثنين 24-12-2018 ارتفاعا طفيفا في الأسواق، وقال الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن إن أسعار الدواجن تختلف تبعا لعملية العرض والطلب، ولمزيد من التفاصيل..

اسعار الدواجن اليوم الأثنين 24- 12- 2018.. كيلو "الساسو" بـ27 جنيهًا

ويمكنكم متابعة نشرة مصر الاقتصادية يوميًا في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري