اعلان

رباب تطلب الطلاق: "جوزي بيديني منشطات"

"حماتي مش راضية تسكت وتسيبني في حالي يدوب سنة جواز ومحصلش حمل وبنتابع من دكتور مصممة أنها تاخدنى لواحدة شيخة عشان تعملى زار ولما رفضت هددتني أنها هتجوز ابنها عليا".. جاءت هذه الكلمات على لسان رباب وهي داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى طلاق من زوجها بعد عاما من الزواج.

اقرأ أيضا..سارة تطلب الطلاق: "بيقولي يا عاهرة.. علشان سلمته نفسي بعد كتب الكتاب"

قالت رباب: "تجوزت منذ عام من ابن عمتى كان يعمل بإحدى الدول العربية وخطبتنى عمتى له وتم الاتفاق على عقد القران عندما يعود وكنا نتواصل عبر الإنترنت حتى عاد وتم عقد القران والزواج بعد خطوبة دامت ٧ أشهر وانتقلت للعيش معه فى منزل أسرته وتم الاتفاق على أنه سيأتى كل عام إجازة لمدة شهرين".

وتابعت الزوجة: "قضى معي شهر العسل وبعدها سافر وأبلغنى أنه سيأتى بعد ٥ أشهر وعشت فى بيت أهله ولم يحصل حمل فى هذا الشهر، وكانت معاملته طيبة لى ولكن حماتى كانت قاسية فرغم أننى ابنة أخيها إلا أنها كانت تعاملنى بجبروت وتجعلنى أخدم بناتها".

وأكملت حديثها: "تحملت حتى عاد زوجى وقضى معى 4 أشهر وكانت حماتى تستعجل الإنجاب وقمنا بإجراء الفحوصات والأشعة اللازمة لمعرفة سبب تأخر الحمل وأبلغنى الطبيب أنها مسالة وقت وأعطى لى بعض الأدوية المنشطة، وقرر زوجي أن يمد إجازته ولكن حماتى لم تهدأ حتى طلبت منى أن أذهب معها إلى دجالة من أجل الحمل ولكنى رفضت رغم موافقة زوجى".

واستطردت رباب: أخبرتها أنه حرام ويدخلنا فى دائرة الشرك ولكن قامت بالمشاجرة معى وتهديدى أنها ستزوج ابنها من غيرى مما جعلنى أترك المنزل وطلبت الطلاق فقالت لى: "هنسيبك زى البيت الوقف كدا" فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً